أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إقبال كبير من جانب الأردنيين على ندوة “مدرسة الروابي”

إقبال كبير من جانب الأردنيين على ندوة “مدرسة الروابي”

 

كتب: ياسر خالد

 

عُقدت، ظهر اليوم الجمعة، 3 ديسمبر، ندوة المسلسل الأردني “مدرسة الروابي للبنات”، وذلك في إطار فعاليات اليوم الثامن، لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في نسخته الـ 43.

 

وتم عقد الندوة بحضور نجمات وصناع العمل، وهم المخرجة تيما الشوملي، والنجمتان ركين سعد وجوانا عريضة، وأدارت الندوة المخرجة المصرية هالة خليل.

 

وشهدت الندوة حضور عددٍ كبير من الأردنيين، الذين اهتموا بحضور ومتابعة الندوة، كما شهدت الندوة، أيضًا، حضورًا من جانب المراهقات، اللواتي تفاعلن مع الندوة بشكلٍ كبير.

 

حيث قمن بالمشاركة فيها، وطرحن الأسئلة على صناع العمل، وهو ما يحمل مدلولًا على وصول العمل بقوةٍ إلى الفئة المستهدفة منه.

 

وخلال الندوة، أوضحت تيما الشوملي أن التعاون مع شبكة “نتفليكس” العالمية جاء مثمرًا، حيث أفسحت الشبكة المجال أمامها، كي تستطيع إخراج العمل بهذا الشكل المميز.

 

مضيفةً أن عامل الوقت، أثناء العمل مع الفنانين المشاركين في المسلسل، كان في صالحها، حيث أخذت وقتها بشكلٍ كافٍ، حتى تخرج العمل في أفضل صورةٍ ممكنة، وهو ما وفته لها “نتفليكس”، موضحةً أن هذا لا يكون متوفرًا بشكلٍ مستمر.

 

وحول التغييرات، التي طرأت على شخصيات المسلسل، قالت المخرجة تيما الشوملي، أن النجمة ركين سعد كانت مرشحةً لدورٍ “مريم”، قبل أن تلعب دور “نوف”.

 

فيما كانت النجمة أندريا طايع مرشحةً لدور “دينا”، لكنها قدمت، بعد ذلك، دور “مريم”، بينما كانت جوانا عريضة مرشحةً لدور “نوف”، ثم جسدت دور “رانيا”.

 

يُذكر أن مسلسل “مدرسة الروابي للبنات” تم عرضه، خلال الصيف الماضي، حيص بدأ عرض أولى خلقاته في 12 أغسطس الماضي، عبر شبكة “نتفليكس” العالمية.

 

وقد أثار العمل، وقت عرضه، جدلًا واسعًا في مختلف أنحاء الوطن العربي، وكان مثار حديث الجمهور لفترةٍ طويلة.

 

والجدير بالذكر أن المسلسل بطولة ركين سعد، جوانا عريضة، أندريا طايع، نور طاهر، يارا مصطفى، سميرة الأسير، أحمد حمدان، عاكف نجم وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج تيما الشوملي.

 

إقبال كبير من جانب الأردنيين على ندوة "مدرسة الروابي"
إقبال كبير من جانب الأردنيين على ندوة “مدرسة الروابي”
قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.