أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إلهام شاهين لـ أسرار المشاهير : إحساسي جديد ومختلف بأعمالي الجديدة فى 2019 وهذه أمنياتي فيه

بإحساس جديد وروح مختلفة تستقبل الفنانة المحبوبة إلهام شاهين العام الجديد 2019 .

images(10)

 

إعداد /دعاء سنبل
هي فنانة جميلة ومحبوبة ويعشقها كل المحيطين بها ، خدومه لكل أصدقائها ومتواضعة ، أعمالها كلها ناجحة بدأت مع صديقاتها المقربين في أدوار البطولة المشتركة منهم النجمة ليلى علوى والنجمة هالة صدقي وتربطهم صداقة قوية إلى اليوم النجمة” إلهام شاهين” ،حصلت على بكالوريوس من «معهد الفنون المسرحية» قسم تمثيل، في عام 1982 بدأت حياتها الفنية عندما قدمها المخرج كمال ياسين في مسرحية حورية من المريخ بدأت حياتها السينمائية في السبعينات القرن العشرين من خلال فيلم «رجل اسمه عباس» في عام 1978 وقدمت بعدها أفلام عديدة وكانت أدوارها تكبر إلى أن وصلت لأدوار البطولة المطلقة وتتربع عليها حتى الآن .

 

 

ففى تصريح خاص لجريد ” أسرار المشاهير” أكدت الفنانة الكبيرة أن لديها الكثير من الأحلام والطموحات التي تسعى لتحقيقها سواء على الصعيد العام أو الشخصى والفنى .

 

أحلام الفنانة إلهام شاهين في عام 2019 على الصعيد الشخصي والاجتماعي:

أتمنى أن أرى بلدى مصر فى تقدم وازدهار دائم , و بصفتي مواطنة عربية أتمنى أن تتماسك وتتكاتف وتتقارب كافة الدول العربية وتسعى للتصدى معا للمخططات الخارجية البغيضة التى تسعى دائما إضعافها ونشر الإرهاب في الكثير منها .
واتمنى كل الخير زملائى واصدقائى سواء فى الوسط الفنى وخارجه , وأن يشفى كل الزملاء ممن يعانون من أمراض إصابتهم بشكل مفاجئ وفى مقدمتهم زميل العمر الفنان الكبير فاروق الفيشاوى , واتمنى ألا يصاب أي إنسان بأي مرض , والمرض هو أصعب شئ من الممكن أن يواجه الإنسان وكل الأمور تهون بعد هذا .

 

أحلام النجمة “إلهام شاهين” الخاصة :

 

بالطبع أتمنى مزيد من حب الجمهور وللعلم انا احلامى دائما فى حدود المعقول فلا أحلم بالمستحيل أو الصعب لذلك فمعظم احلامى والحمد لله تتحقق فى العام الجديد اتمنى ان تكون عودتي للسينما بعد غياب من خلال فيلم “نسيم الروح” تأليف هناء عطية وإخراج هالة خليل وهو من إنتاجي إلهام شاهين ، وتدور أحداثه حول تعرض 5 نساء للكثير من الصعوبات فى الحياة من خلال تجارب نسائية مختلفة بمثابة العودة الجيدة مثل أخر تجاربى فيلم “يوم للستات” مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وهو بالمناسبة لنفس المؤلفة المؤلفة هناء عطية .
كما اسعد العودة للتليفزيون بمسلسل “اضطراب عاطفى” فى السباق الرمضانى القادم بأذن الله الله واتمنى أن يلقى إعجاب الجمهور الذي اضعه دائما أمام عينى .
وكل عام وانتم وكل احبابكم بخير وسلام .

images(13) images(14) images(11)

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.