أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إنتر ميلان يفوز بثنائية على روما في الدوري الإيطالي

إنتر ميلان يفوز بثنائية على روما في الدوري الإيطالي

 

انتزع إنتر ميلان فوزا مثيرا بنتيجة (2-0) من أمام مضيفه روما، في المباراة التي جمعتهما بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الأسبوع ال34 من الدوري الإيطالي.

أحرز ثنائية الإنتر فيديريكو ديماركو “الدقيقة 33” و روميلو لوكاكو “74”.

عاد النيراتزوري للمركز الرابع الذي خسره قبل ساعتين لغريمه ميلان الذي فاز على لاتسيو، ليرفع الإنتر رصيده إلى 63 نقطة، فيما تجمد رصيد روما عند 58 نقطة بالمركز السابع.

روما كان المبادر بالهجوم في الدقائق الأولى، و بعد مرور دقيقتين، استلم بيليجريني الكرة على حدود المنطقة ليطلق تصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر لأونانا.

حاول إنتر الاقتراب من مرمى روما، و بعد ربع ساعة كاملة، مرر بروزوفيتش الكرة مع لوكاكو، لتعود إليه و يطلق تسديدة باتجاه المرمى، لكنها ضربت بالمدافع إيبانيز و مرت بجوار المرمى لركنية.

عاد بيليجريني لينفذ فرصة خطيرة للذئاب، بعد أن أطلق تسديدة بقدمه اليسرى ارتطمت بالدفاع، لترتد إليه مجددا و يسددها بيمناه و ترتطم بباستوني و يلمسها أونانا بأطراف أصابعه و يحولها لركنية.

و من ركلة ركنية شتتها دفاع روما خارج المنطقة بالدقيقة 27، وصلت الكرة لباريلا و بدوره مررها إلى تشالهان الذي سدد كرة قوية لكنها وصلت سهلة بمنتصف المرمى لأيدي باتريسيو.

و في الدقيقة 33، فك إنتر لغز المباراة بتسجيل الهدف الأول، بعد هجمة مرتدة سريعة استلم فيها دومفريس الكرة من تمريرة بينية لبروزوفيتش، لينطلق ويمرر كرة عرضية ممتازة مرت من لوكاكو ليتابعها ديماركو بتسديدة في الشباك.

و أهدر إيبانيز فرصة إدراك هدف التعادل سريعا، بعدما قابل كرة عرضية من بيليجريني، برأسية وضع فيها القوة لكنه افتقد للدقة لتمر أعلى من المرمى.

مع انطلاقة الشوط الثاني، حصل كوريا على تمريرة من لوكاكو، استلمها الأرجنتيني و انطلق باتجاه المنطقة ليطلق تسديدة أرضية مرت بجوار القائم، و رد روما سريعا عن طريق نجمه الشاب زاليفسكي، الذي أطلق تسديدة مماثلة من حيث القوة لكنها بين الثلاث خشبات و وصلت سهلة لأيدي أونانا.

و عاد الضيوف بمحاولة جديدة بعد انطلاقة من الماهر باريلا الذي راوغ إيبانيز ببراعة ليهيئها لديماركو، و يطلق الظهير تسديدة بيسراه لمست أحد المدافعين و مرت أعلى من المرمى لركنية. 

شهدت الدقيقة 55 اعتراضات كبيرة من لاعبي روما، مطالبين باحتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على دارميان، لكن الحكم أشار باستكمال اللعب دون مخالفة بعد العودة للفار، حيث ضربت الكرة قدم المدافع قبل أن تلمس يده.

و وسط ضغط غير عادي من الجيالوروسي بحثا عن التعادل، نفذت ركنية داخل المنطقة شتتها دفاع إنتر، و وصلت لإيبانيز الذي فاجأ الجميع بتسديدة صاروخية لمست يد الحارس و مرت خارج الملعب.

و دفع جوزيه مورينيو، مدرب روما، بالنجم الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 71، ليحل محل ايدواردو بوفي، و يعود باولو من الإصابة.

و بالدقيقة 74، ضاعف لوكاكو النتيجة للإنتر بعد كرة طولية ممتازة من باستوني استلمها إيبانيز بشكل خاطئ لتسقط أمام لاوتارو مارتينيز الذي مررها بسرعة إلى لوكاكو و ينفرد بالمرمى و يطلق تسديدة متقنة من على حدود المنطقة تسكن يمين الحارس باتريسيو بالشباك.

و تألق بروزوفيتش الذي انطلق بالكرة لأمام منطقة جزاء روما ليراوغ أحد مدافعي الذئاب و يطلق تسديدة قوية بقدمه اليسرى، لكن باتريسيو تصدى و أمسك بها على مرتين.

و وقفت العارضة في وجه لاوتارو لتتصدى لهدف محقق، بعدما استلم الأرجنتيني الكرة على حدود المنطقة، و يسدد كرة متقنة ضربت العارضة بالدقيقة 87.

في الدقيقة 90+4، أقدم بيليجريني على تسديد ركلة حرة من خارج المنطقة، ليسدد كرة أرضية مباشرة من جانب الحائط لتمر بمحاذاة القائم الأيسر لإنتر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.