أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إنتر يقتنص تعادلا قاتلا من عقر دار يوفنتوس في كأس إيطاليا

إنتر يقتنص تعادلا قاتلا من عقر دار يوفنتوس في كأس إيطاليا

 

خطف إنتر تعادلا قاتلا من مضيفه يوفنتوس، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب أليانز ستاديوم، في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

سجل خوان كوادرادو هدف يوفنتوس في الدقيقة 83، فيما عادل روميلو لوكاكو النتيجة لإنتر في الدقيقة 90+4.

و من المقرر أن يلتقي الفريقين في لقاء الإياب الذي سيقام بمعقل النيراتزوري في سان سيرو، نهاية شهر أبريل الجاري.

الخطورة الأولى في اللقاء كانت بأقدام دي ماريا، بعد مرور 4 دقائق من بداية اللقاء، بعد الضغط على مخيتريان في وسط الملعب، لتصل للوكاتيلي ليمررها لفلاهوفيتش ثم لدي ماريا الذي انطلق و أطلق تسديدة لمسها الحارس بأطراف أصابعه ويبعدها لركنية.

و حصل دجيكو على ركلة حرة أمام المنطقة، أقدم ديماركو عليها ليسددها مباشرة باتجاه المرمى، تمكن بيرين من الإمساك بها.

و في الدقيقة 24 مر دجيكو من اثنين من لاعبي يوفنتوس، ليطلق تصويبة أرضية ضعيفة من خارج المنطقة تصل سهلة لأحضان الحارس.

الدقيقة 33 كادت أن تشهد أول أهداف اللقاء عد فرصة واعدة للإنتر، فمن عرضية دارميان لداخل المنطقة استلمها دجيكو ليمرها للقادم من الخلف مخيتريان الذي بدوره مرر كرة على الخط لزميله بروزوفيتش، ليسدد الأخيرة تسديدة أرضية زاحفة تصدى لها بيرين بقدمه.

و سنحت فرصة جديدة للإنتر بالدقيقة 44، بعد كرة بينية ضربت دفاع يوفنتوس و وصلت لديماركو داخل المنطقة، ليطلق تسديدة أرضية قوية كانت بطريقها للمرمى لولا تألق دانيلو الذي اعترض الكرة بتدخل ممتاز و أبعدها لركنية.

نفذت الركنية داخل منطقة الستة ياردة، لتمر من دفاع اليوفي و تصل لدي أمبروزيو الذي أضاع هدفا محققا بعدما سدد الكرة برأسية أعلى من المرمى.

مع بداية الشوط الثاني، هدد فلاهوفيتش مرمى الإنتر برأسية خطيرة مرت أعلى عارضة هاندانوفيتش، بعدما قابل كرة عرضية من ناحية اليمين و تابعها برأسية.

و ضغط يوفنتوس بحثا عن هدف التقدم، و عبر الجناح الأيسر كوستيتش، وصلته الكرة خارج منطقة الجزاء ليسدد كرة صاروخية مرت أعلى من العارضة إلى ركلة مرمى.

مخيتريان أضاع فرصة التقدم بعد لعبة مميزة و تمريرات عديدة بين أقدام لاعبي الإنتر في الدقيقة 63، لتصل لهنريك الذي مر بشكل جيد داخل المنطقة و أطلق تصويبة أرضية مرت بجوار القائم الأيسر ليوفنتوس.

و أجرى ماسيمليانو أليجري تبديل أول بخروج أنخيل دي ماريا و فاجيولي، ليدفع بفيديريكو كييزا و ميريتي بدلا منهم، في المقابل، دفع إنزاجي مدرب النيراتزوري، بثنائية لوكاكو و جوسينس في الدقيقة 68، ليحلا محل إدين دجيكو و فيديريكو ديماركو.

أخطر فرص اللقاء كانت من نصيب أركاديوز ميليك الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، بعدما شتت دفاع إنتر الكرة لتصل لكوادرادو الذي أطلق تسديدة أرضية قوية مرت من أمام الجميع و تابعها ميليك بلمسة لكنها مرت بجوار المرمى.

و في الدقيقة 83، سجل خوان كوادرادو هدف المباراة الأول بعد كرة عرضية نفذها رابيو من الناحية اليسرى لتمر من أمام الجميع إلى الجهة المقابلة و تجد كوادرادو الخالي تماما من الرقابة، ليتوغل و يسدد كرة أرضية لحظة خروج هاندانوفيتش من مرماه لداخل الشباك.

لوكاكو كان قريبا من إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، بعد عرضية دومفريس قابلها كوريا بلمسة هيأها للوكاكو خلفه، الذي أطلق تسديدة بطريق المرمى لولا الاعتراض الدفاعي المميز من جاتي، ليبعد الكرة عن مرماه.

و احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة (90+3) لصالح الإنتر، بعد لمسة يد على المدافع بريمر، سددها لوكاكو بنجاح بعدما سدد الكرة على يمين الحارس في الشباك.

و عقب الهدف، أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية و من ثم الحمراء في وجه لوكاكو، ليخرج مطرودا، و ينتهي معها اللقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.