أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إنتر يواصل الانهيار و يوفنتوس يعبر هيلاس فيرونا بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

إنتر يواصل الانهيار و يتلقى ضربة قوية من فيورنتينا

 

وجه فيورنتينا ضربة مؤلمة لإنتر ميلان وتغلب عليه في عقر داره (1-0) اليوم السبت، في المرحلة 28 من الدوري الإيطالي.

وحسم فيورنتينا المباراة لصالحه بهدف وحيد سجله جياكومو بونافنتورا في الدقيقة 53 من عمر اللقاء الذي أقيم على ملعب جيوزيبي مياتزا.

وتلقى إنتر الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري ليتجمد رصيده عند 50 نقطة بالمركز الثالث، ورفع فيورنتينا رصيده إلى 40 نقطة بالمركز الثامن.

المحاولة الأولى في اللقاء جاءت بعد ركنية نفذها بروزوفيتش على القائم القريب، قابلها جوسينس برأسية مرت أعلى العارضة وضربت الشباك العليا.

وحاول كابرال مهاجم الفيولا، تسديد الكرة بضربة مقصية لكنها مرت خارج الملعب، ثم تألق أونانا وتصدى لكرة مزدوجة لينقذ فريقه من هدف مؤكد.

وانطلق مخيتريان من الجانب الأيمن وتوغل داخل المنطقة ليطلق تسديدة تصدى لها تيراتشيانو، ثم ارتدت منه وحولها هنريك بمقصية بالشباك الجانبية.

بعد هجمة مرتدة نفذها دومفريس من جهة اليمين، مرر كرة عرضية للبلجيكي لوكاكو الذي فضل تسديد الكرة بيسراه ليهدر فرصة محققة.

وعاد لوكاكو ليهدر فرصة جديدة بعدما انطلق من الناحية اليسرى وسدد كرة تمكن كاستروفيلي من وضع قدمه لتمر بجوار المرمى إلى ركنية.

وشتت دفاع الإنتر الكرة ليقابلها ماندراجورا بتصويبة مرت بجوار القائم الأيسر، قبل أن يطلق كوارتا كرة قوية أيضا لكنها علت العارضة.

وكان كاستروفيلي قريبا من تتويج مجهوده بهدف مميز، بعدما أطلق تسديدة رائعة مرت بمحاذاة القائم الأيسر لأونانا في بداية الشوط الثاني.

ومرر كوريا عرضية داخل الستة ياردة، حاول الحارس الإمساك بها لتمر من أمامه إلى لوكاكو الذي لمسها بشكل خاطئ ومرت بعيدة عن المرمى الخالي.

وتمكن بونافنتورا من تسجيل الهدف الأول، بعد ركنية قابلها كابرال برأسية تصدى لها أونانا ليتابعها بونافنتورا برأسية أخرى في الشباك.

حصل إنتر على ركلة حرة من أمام المنطقة، سددها بروزوفيتش في الحائط لترتد إلى باريلا الذي أطلق تسديدة ضربت القائم ومرت لخارج الملعب.

وسنحت فرصة جديدة للضيوف بعد تمريرة من بونافنتورا تركها المتسلل كابرال إلى إيكوني الذي سدد كرة أرضية زاحفة مرت على يمين أونانا.

وبعد عرضية من قدم دومفريس، قابلها بيلانوفا بتسديدة لمست المدافع دودو لتمر بطريقها للمرمى لولا الحارس تيراتشيانو الذي أبعدها عن مرماه.

ومرر دجيكو عرضية أبعدها الحارس لتضرب بالمدافع وتمر بطريقها للشباك، لكن رانييري نجح في إبعادها، قبل أن يعلن الحكم عن تسلل، ثم انتهى اللقاء (1-0) لفيورنتينا.

 

يوفنتوس يعبر هيلاس فيرونا بهدف نظيف في الدوري الإيطالي

 

حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على خصمه هيلاس فيرونا، في مباراتهما اليوم، ببطولة الدوري الإيطالي.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من السيري آ، حيث تمكن يوفنتوس من الفوز بهدفين مقابل هدف.

وكان التعادل السلبي قد سيطر على المباراة حتى الدقيقة 55، بعدما نجح مويس كين في تسجيل هدف فوز يوفنتوس.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد يوفنتوس إلى 44 نقطة في المركز السابع، بينما تجمد رصيد هيلاس فيرونا عند 19 نقطة في المركز الثامن عشر.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.