أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إنجي وجدان توجه رسالة للفتيات ليحببن أنفسهن.. ماذا قالت؟ 

 تُعد الفنانة إنجي وجدان واحدة من أهم الفنانين الذين حققوا نجاحًا كبيرًا منذ بداية دخولها عالم الفن، وأصبح لديها قاعدة جماهيرية ومن أبرز أعمالها: حاميها وحراميها، صاحب السعادة، طير أنت، سمير وشهير وبهير، سكر هانم وغيرهم من الأعمال التي حققت نجاحًا لافتًا. 

حلت الفنانة إنجي وجدان ضيفة أمس في برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON الساعة التاسعة والنصف مساءً. 

 

ووجهت من خلال لقاءها في البرنامج رسالة للفتيات ليحببن أنفسهن، قائلة:”

تلقيت رسائل من متابعات شكون لي من تعرضهن للتنمر بسبب زيادة وزنهن، والدتي  كانت عاوزاني ابقى أفضل حد في العالم  بس ضغطت علي  عشان اخس وده عمل ضغط علي

وأضافت:” مش فاهمة سيكولوجية المتنمر على السوشيال ميديا بس عادةً بيتعرض لده في حياته فبيطلعه علينا”. 

وذكرت عن ما دفعها للمبادرة «انتي جميلة زي ما انتي» وقالت:”   تلقيت رسائل من متابعين لدي  من فتيات وسيدات قالوا لي فلان بيتريق علينا أو هنتحر أو جوزي هيطلقني عشان تخنت وبالتالي البداية أنك تحبي نفسك وتثقي في نفسك  وبالتالي هتعملي  زي اللي إنتي عايزاه، ولابد أن يكون لكل فتاة أن ترضي نفسها وليس الناس”. 

 

 أستكملت:” كنت بكتئب من الهدوم لما تضيق عليا  بيجيلي إكتئاب وكنت بضطر ألبس حاجات واسعة وهي أخطر مرحلة عشان كده بقول للبنات لما تتخنوا بلاش تنزلوا تشتروا هدوم جديدة “. 

 

 

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة إنجي وجدان برنامج «يالا نتكلم» ويقدم مشاهد أسرية في صورة درامية يقوم ببطولتها النجمان سامح حسين وإنجي وجدان والطفلان يوسف صلاح وجنا صلاح، وكما تختتم أيضًا الحلقات بفقرة مع الدكتورة نهى أبو ستة متخصصه تربويه في سلوكيات و علم نفس الاطفال و المراهقين. 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.