أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إنفراد… عاهرات وريكلام وشواذ وعلاقات أثمة لقاصرات في كازينو الهرم الشهير .

إنفراد… عاهرات وريكلام وشواذ وعلاقات أثمة لقاصرات في كازينو الهرم الشهير .

كتبت : اسماء سمير

تنفرد جريدة أسرار المشاهير بنشر إعترافات مثيرة من ملفات النيابة لما كان يحدث بداخل كازينو الهرم الشهير الذي تم مداهمته قبل يومين من الأن من قبل رجال الأمن وتشميعه بناء علي قرار النيابة.

فقد توالت المفاجأت حول الكازينو والقائمين علي إدارته والعاملين به وفي مقدمة المفاجأت أن معظم العاملات به من الأقاليم، وبينهن فتيات قاصرات، لم تتجاوز أعمارهن سن السادسة عششر اعترفن بإقامة علاقات آثمة مع رجال من اعمار ابائهن واجدادهن مقابل تقاضي مبالغ مالية.

والمفاجأة الثانية.. تبين أن بداخل الكازينو عدة شبكات الأولي شبكة دعارة .. والثانية شبكة للشواذ من الجنسين ، والثالثة شبكة خاصة بالفتيات القاصرات للراغبين في هذا.

وأكدت تحقيقات النيابة، أن مدير الملهى الليلي “م. م”، مارس الإتجار في البشر باستغلال فتيات قاصرات وآخرين بالغين في الترويج للمكان وأعمال الدعارة، والتحريض على الفسق وإدخال خمور مهربة غير خالصة الرسوم الجمركية، حيث تم ضبط 12 شابًا و30 فتاة بينهن 10 قاصرات دون سن الـ 12 عامًا، داخل المكان بتهمة التحريض على الفسق، والإتيان بحركات مثيرة أمام الزبائن وارتداء ملابس فاضحة.

البداية كانت بورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، بشروع عددًا من الشواذ بإقامة حفل شذوذ جنسي، داخل الملهى، كما وردت معلومات بممارسة فتيات للدعارة مقابل مادي 500 جنيهًا في الساعة.

وأشارت التحقيقات، إلى أن القوات ألقت القبض على المتهمين، بعد استصدار إذن من النيابة العامة، ومداهمة المكان وتبين أن المتهمين بينهن فتيات قاصرات، أقروا بممارسة الرذيلة في الملهى.

تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة تجديد حبس المتهمين وعددهم 43.رجل وسيدة ، بالإضافة لصاحب الملهى، وصدور قرار بإغلاق الملهى وتشميعه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.