أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إيقاف مؤدي المهرجانات عمر كمال بسبب لفظ خارج

إيقاف مؤدي المهرجانات عمر كمال بسبب لفظ خارج

 

 

 

 

 

كتبت: ندى إبراهيم

 

 

 

 

أجرت لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية،تحقيقًا موسعًا مع مؤدي المهرجانات عمر كمال، بسبب اللفظ الخارج الذي بدر منه في إحدى الحفلات، ومثل عمر كمال أمام لجنة التحقيقات بنقابة المهن الموسيقية، وذلك بناء على قرار مجلس الإدارة، برئاسة المطرب هاني شاكر.

 

 

 

 

وبرر مؤدي المهرجانات عمر كمال موقفه قائلًا: “أن ذلك كان في إطار حفلة خاصة وقديمة، بإحدى الڤيلات بمنطقة المريوطية”، وقال طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أن مجلس إدارة نقابة الموسيقيين، قرر إيقاف المطرب لمدة أسبوع، مع تحذير في حالة التكرار، بتوقع أقصى عقوبة، وقد تكون الإيقاف وإلغاء تصريح الغناء الخاص به وأقر عمر كمال بذلك.

 

 

 

 

وكان عمر كمال قد أكد من قبل أنه لم يقصد الإساءة لمؤدي المهرجانات حمو بيكا، بعدما صرح بأن حمو بيكا لا يجيد الغناء، موضحًا في ڤيديو له عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، قائلًا: “أنا ماغلطتش في حد، أنا أقصد إنك مش بتعرف تغني يعني مقامات وسلم موسیقي أنت بتأدي حاجة معينة”.

 

 

 

 

وأضاف “إنّ هُناك أعضاء بنقابة المهن الموسيقية لا يجيدون الغناء، مثل أعضاء شعبة الدي جي، والراب، والمونولوج، وإن مش كل الناس بتتصنف مطربين، وأنا طول عمري محترم مش بعمل مشاكل”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.