أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

إبراهيم شعلان لأسرار المشاهير: هذة معايير ومواصفات عارض الأزياء

إبراهيم شعلان لأسرار المشاهير: هذة معايير ومواصفات عارض الأزياء

كثير من الشباب من لديهم,الموهبة والوسامة والجاذبية,يراودهم حلم الدخول لعالم الموضة والسير على بساط عروض الازياء العالمية,وفي ظل انتشار وسائل التكنولوجيا وتطورها,  اضافتا لانتشار وكثافة منصات التواصل الاجتماعي,وما لها من تاثير,اصبح لها انعكساتها على هذا العالم “عالم الموضة” وسهلت الكثير على الشباب طريق الوصول والدخول الى عالم الشهرة.

عارض الازياء : ابراهيم شعلان
عارض الازياء : ابراهيم شعلان

وفى حديث عارض الازياء الرجالى “ابراهيم شعلان” لموقع اسرار المشاهير,تحدث عن معايير اختيار ومواصفات عارض الازياء, والمتطلبات التى تؤهل لدخول عالم الموضة, وعن انواع عروض الازياء المتاحة للرجال العمل بها .

يقول شعلان ان من معايير ومواصفات  اختيار عارض الازياء,ان يكون طول العارض يتراوح ما بين 172الى 185 سم ,والوزن بين 90 الى 100 كجم ,ويتمتع بقدر من الجاذبية والكاريزما التى تساعدة لجاذبية ولفت الانظار الية.

ولابد ان يكون على علم بكل قواعد الاتيكيت والاناقه,وممارسة الرياضة بشكل منتظم ودورى امر حتمى بالنسبة للعارض.

وبسؤاله عن فرق المتطلبات او المواصفات التى يجب توافرها فى الرجال والسيدات

اجاب “شعلان” اولا دخول الرجال عالم الموضه وعروض الازياء بالنسبة للرجال او الشباب اسهل بكثير من السيدات,وذلك يرجع لمتطلبات جسدية وعمرية, فا بالنسبة للرجال هو يبدا من سن 18 وممتد الى سن الخمسين وهذا امر مفتقد عن النساء,عند النساء ينتهى مجال عمل المراءة بمجال عرض الازياء عند سن 25 عاما.

عارض الازياء : ابراهيم شعلان
عارض الازياء : ابراهيم شعلان

وفى المقابل فرص العمل للمراءة فى هذا القطاع,او هذا المجال متاحة ومتوفرة فى الدول العربية,عكسنا تماما كعارضين ازياء رجالى, لانة ليس من السهل تنظيم عروض ازياء رجالى غير كل حين ,اضافتا الى انه غير متوفر فى كل الدول العربية, بينما فى اوروبا او الولايات المتحدة بتتكافىء الفرص للجنسين.

وعن انواع عروض الازياء المناسبة ان يمتهنها الرجال

اوضح شعلان الى ان اولا عرض الازياء من سن 15 الى 25 عام ينطبق تحت فئة عرض ازياء الشباب

ومن سن 25 الى 35عام  ينطبق تحت فئة عرض ازياء للرجال البالغين

الحساب الرسمى لعارض الازياء ابراهيم شعلان على الانستغرام

وبالنسبة للازياء وعروضها,هناك منافسة على الازياء التى تتعلق بصيحات الموضه ,ويوجد ايضا مجال احدث,وهو العمل على تصميم ازياء للمشاهير ونجوم المجتمع سواء عربيا او دوليا .

عارض الازياء : ابراهيم شعلان
عارض الازياء : ابراهيم شعلان

اضافتا لوجود عارضين ازياء متخصصين فى الظهور ,منهم من هو على الاستيدج او المدرج للقيام بعروض ازياء لتصميمات وماركات معينة, ومنهم من يقوم بالعرض فى الحفلات والمؤتمرات والمعارض التجارية التى تهدف للربح.

وهناك مجال اخر,وهو قاصر فقط على طباعة صورهم على المجلات والكتالوجات,بالاضافة الى الطباعه على اللوحات الاعلانية, والعديد من وسائل الاعلام المطبوعه.

وبسؤال عن ماهى الخطوات التى اتبعتها لتقبل على الدخول الى عالم الموضه وعروض الازياء

عارض الازياء : ابراهيم شعلان
عارض الازياء : ابراهيم شعلان

اختتم شعلان حديثة بالقول: اولا وقبل اى شىء الثقه بالنفس وتاهيلها الى ان اصبح عارض ازياء,ومن ثم اتباع نظام غذائى صحى متكامل والالتزام بالتمارين الرياضية للحفاظ على لياقتى البدنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.