أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اتحاد الخليج العربى يكرم تكنوكلينك كأفضل مؤسسة علاجية

كرم اتحاد الخليج العربى للتنمية والتدريب والاستشارات ، عددا من كبار الشخصيات السياسية والعلمية والتربوية، التي ساهمت في تطوير واثراء مجالاتها بابداعات متميزة. وجاء التكريم في احتفالية كبرى نظمها الاتحاد اليوم ضمن مؤتمر “درع الكفاءات – وريادة الاعمال للتنمية المستدامة والرؤية المستقبلية ٢٠٣٠،” الذى عقد فى قاعة الاديب العالمى نجيب محفوظ بمؤسسة الاهرام.
حضر الاحتفالية لفيف من كبار الشخصيات والمفكرين والعلماء فضلا عن مسئولين وصحفيين واعلاميين، ومن ضمن الشخصيات التي تم تكريمها وحصلت على “درع الاتحاد” كلا من مؤسسة تكنو كلينك ومعامل تكنولاب على مجمل اعمالهما في مجال الرعاية الطبية
ومن جانبها ثمنة الدكتورة ولاء فتحى المدير التنفيذى لمؤسسة تكنوكلينك هذا التكريم ، وقالت انه يعتبره وساما على صدرة من مؤسسة تعتمد في اختياراتها على الشفافية ضمن جملة من الشروط الحازمة التي تفرضها على من تمنحهم الجائزة.
وقالت أن الجائزة تمثل تحديا لها على بذل المزيد من الجهود والخدمات الطبية من خلال مفاهيم وآليات جديدة تتواكب مع ما يشهده العصر من قفزات هائلة في التكنولوجيا .
كانت اللجنة المنظمة التابعة لاتحاد الخليج العربى، قد وقع اختيارها على ( عدد ) من الرموز الوطنية كأفضل نماذج إنسانية مبدعة لعام 2018 ، وذلك تثمينا لجهودكم الدؤبة لتطوير وتنمية كل في مجاله.
تقام الاحتفالية بالتنيسق مع مؤسسة “معا هنكمل المشوار” ومنظمة كتاب بلا حدود ، والجمعية المصرية الافرواسيوية للفنون والثقافة والاداب ، جمعية أبناء فنانى مصر ، والمؤسسة العربية للعلاقات الدبلوماسية.

 

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 34
المشاركات 5077 تعليقات 0

مساعد رئيس تحرير موقع أسرار المشاهير وصحفيه بموقعي اليوم الدولى ومصر 24 وشاعرة وروائية ومدربة تنمية بشرية وأخصائية إجتماعية ومدربة جوالة وعضو بالأتحاد العام للكشافة والمرشدات المصرى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.