أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اتحاد الكرة يتحمل رواتب مساعدى كيروش

قرر اتحاد الكرة، تحمل رواتب المساعدين الأجانب الأربعة الذين سيستقدمهم كارلوس كيروش المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر للعمل معه فى الفترة القادم وهم مساعد له ومخطط أحمال ومحلل أداء وخبير طبى.

الجدير بالذكر رفض كيروش تحمل رواتب المساعدين الأربعة من راتبه الخاص كما كان يفعل كوبر المدير الفنى السابق لمنتخب مصر، وتمسك بأن يتحمل اتحاد الكرة التكلفة وهو ما وافقت عليه اللجنة الثلاثية.

يذكر أن طلب كيروش المدير الفنى، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 30 سبتمبر الحالي استعدادًا لمباراتىّ ليبيا يومى 9 و12 أكتوبر القادم فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

من المقرر أن ينشر اتحاد الكرة خلال الساعات القادمة تأجيل مباريات قبل نهائى كأس مصر، لمنح الفرصة للجهاز الفنى الجديد للتجهيز للمباراة والتعرف على اللاعبين وعلاج الأخطاء التى ظهرت فى مباراتى انجولا والجابون.

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، استئناف النشاط الكروي بإقامة مباراة السوبر بين النادى الأهلي وطلائع الجيش يوم 21 سبتمبر الجاري.

بينما تقام مباراتي دور الـ16 لكأس مصر (الأهلي مع انبي وسموحة مع بيراميدز) يوم 25 سبتمبر، ومباراة دور الـ8 بين الفائزين في المباراتين يوم 29 سبتمبر، على أن تقام مباراة الدور قبل النهائي بين الزمالك وأسوان يوم 2 أكتوبر والمباراة الأخرى بين الفائز في دور الثمانية مع بتروجيت يوم 3 أكتوبر، فيما تقام المباراة النهائية للكأس يوم 19 أكتوبر، قبل انطلاق مسابقة الدوري الممتاز يوم 25 أكتوبر.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.