أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اتحاد الكره يهدد الأهلي بالحرمان من المشاركات الأفريقية

خاطب الاتحاد المصرى لكرة القدم أندية الدورى الممتاز بالتأكيد على عدم مخالفة إجراءات التراخيص الممنوحة لها كشرط أساسى لتجديدها، ويتم بموجب هذه التراخيص المشاركة فى بطولات الأندية الأفريقية.

واستند الاتحاد المصرى على المادة 9-1 (المعايير)، إضافة إلى الإقرار الموقع من قبل الأندية فى هذا الخصوص، ومن بينه الالتزام بالمشاركة فى المسابقات التى ينظمها الاتحاد، خاصة الدورى وكأس مصر.

وكان مجلس إدارة الأهلى، فى اجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب، قد قرر الالتزام بقرار مجلس الإدارة فى اجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019، والذي ينص علي :-

(الرفض القاطع لاستبدال أي مباراة للأهلى فى بطولة الدورى بمباراة أخرى فى مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أى طرف، خاصة أن اتحاد الكرة هو الذى أعد جدول الدورى بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالالتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار فى 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدورى.

كما أكد مجلس الأهلى احتفاظ النادى بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الإجراءات القانونية التى اتخذها مجلس الإدارة بخصوص انتهاك اللوائح فى اجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلى الأندية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.