أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

احتفالات “العيد في دبي” تنشر السعادة والمرح خلال عيد الأضحى

احتفالات “العيد في دبي” تنشر السعادة والمرح خلال عيد الأضحى

المزيد من المشاركات

 ارتفاع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة 16% خلال…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أغسطس 2018: بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك، تعلن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة” عن احتفالات “العيد في دبي” التي تتضمن باقة من الفعاليات والأنشطة المشوّقة، والألعاب النارية بألوانها المبهجة في مواقع مختلفة في دبي لتنشر السعادة والبهجة والأجواء الاحتفالية بين المقيمين والزوّار.

وفي ما يلي قائمة بعدد من الفعاليات والحفلات الغنائية والأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها، إلى جانب الاستفادة من العروض الترويجية وفرصة الربح الوفير.

الحفلات والعروض

تحيي الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً في سوق التنين 2، تطرب فيه الزوار والمقيمين بباقة من أجمل أغانيها، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً.

تستضيف الوجهة الشاطئية ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس عروض الألعاب النارية، وذلك ابتداءً من 22 حتى 24 أغسطس في تمام الساعة 8:30 مساءً. أما الوجهة الشاطئية لامير فستحتضن أيضاً عروض الألعاب النارية من الساعة 9:30 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع للعيد، بالإضافة إلى ذلك ستنير السيف سماء دبي بعروض الألعاب النارية على مدار ثلاثة أيام العيد ابتداءً من الساعة 9 مساءً، هذا وسيحتفل دبي فستيفال سيتي مول بهذه المناسبة من خلال عرض موسيقي للألعاب النارية في الساعة 9:00 مساءً والساعة 10:30 مساءً يومي 22 و23 أغسطس.

يتاح للزوّار والمقيمين فرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض يملؤه التأثيرات البصرية والتقنيات العالية والاستفادة من باقة عائلية مميزة مقدمة بمناسبة عيد الأضحى في لابيرل. تشمل هذه الباقة خصماً لا يقل عن 50 للتذاكر العائلية تشمل مجموعة من 4 إلى 10 أشخاص في الدرجتين الفضية والذهبية، وذلك حتى 25 أغسطس، الأمر الذي يمنحهم الفرصة للتمتع بمشاهدة العرض مقابل سعر مميز.

أنشطة مراكز التسوق

ستحتضن سيتي سنتر ديرة ولأول مرة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق داخل المول مثل: أكشاك الطعام، ومحلات التسوق على نمط اكشاك خارجية داخل المركز، ومنطقة خاصة للحفلات الموسيقية الحية، وشاشة سينما لعرض الأفلام الرائعة، التي تضمن المزيد من الترفيه للزوار والمتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وابتداءً من أول أيام العيد حتى 30 سبتمبر.

وبمناسبة عيد الأضحى، يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرضي “بيبي شارك” و “بينك فونج” المميّزان اللذان اكتسبا شعبية كبيرة لدى الأطفال، مما سيسمح لهم الاستمتاع بسماع أفضل أغانيهم في الساعة 4 عصراً، وكذلك الساعة 8 مساءً يومي 24 و25 أغسطس.

تقدّم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير “افتح يا سمسم” في سوق التنين 2 خلال عيد الأضحى المبارك مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة من بينها عروض الرقص والموسيقى، لتقدم للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت رائع ابتداءً من 23 أغسطس حتى 3 سبتمبر.

سيحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الستين لعرض “استكشاف الفضاء” من قناة ديسكفري الذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار. هذا وسيستضيف المول العروض الحية التعليمية وورشات العمل لرواد الفضاء. ابتداءً من أول أيام العيد وحتى 9 سبتمبر.

ويستضيف دبي مول ابتداءً من 21 حتى 24 أغسطس أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية مناسبة لكافة أفراد العائلة. وسيقدم “شيبتنا“، الشخصية العربية التراثية، للأطفال عيديّة مميزة عند مشاركتهم في أنشطة الفنون والحرف اليدوية خلال الورشات التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك سيتمكنون من التمتع بمشاهدة برامج الرسوم المتحركة المحلية والعالمية مثل “فريج” و”توم وجيري”.

يحظى زوار سيتي سنتر مردف بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى من خلال حضور عرض حي يومي مستوحى من السيرك ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس.

أنشطة الوجهات الترفيهية

يستطيع الآباء إدخال البهجة في نفوس أطفالهم في “آي إم جي عالم من المغامرات”، من خلال الاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة، وفرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من بينها: “مارفل”، “كارتون نيتوورك” و ديناصورات “الوادي المفقود”. بالإضافة الى ذلك ستحتضن الوجهة عروضا بهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية، والدراجات أحادية العجلات.

وتحتفل وجهة السيف بالعيد في دبي من خلال تقديم مجموعة أنشطة عائلية تشمل: عروض الرقص، ورشات عمل ترفيهية، ألعاب ترفيهية وأكشاك الصور، تتيح للزوار قضاء أوقات رائعة بصحبة الأصدقاء والعائلة، وذلك يومياً من 22 حتى 24 أغسطس ابتداءً من الساعة 6 مساءً.

وأما زوّار برواز دبي فبإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك للاحتفال بالعيد في دبي ابتداءً من 22 حتى 25 أغسطس من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

العروض 

يستطيع المتسوقون خلال عيد الأضحى المبارك الحصول على قسيمة تخولهم المشاركة في سحوبات “أدر الدولاب واربح”، وذلك عند انفاقهم 200 درهم فأكثر في مراكز التسوق المشاركة في الحملة الترويجية الخاصة بــــ مجموعة مراكز التسوق في دبي، وذلك ابتداءً من 10 حتى 25 أغسطس، لفرصة الفوز بجوائز فخمة ومبالغ نقدية تبلغ قيمتها الإجمالية أكثر من 500 ألف درهم.

يتاح للزوار والمقيمين عبر تطبيق “SunSational Summer” التي أطلقته مراس، فرصة الاستفادة مما يزيد عن 400 عرض مميز يشمل عروض على أشهى المأكولات، وعروض في المحلات التجارية والأنشطة الترفيهية، وذلك حتى 30 سبتمبر وفي “السيف”، “بوكس بارك”، “سيتي ووك”، “لامير”، “ذا بييتش” و”ذا أوتلت فيليدج”.

ويقدم فندق لابيتا، دبي باركس آند ريزورتس بمناسبة عيد الأضحى عروض رائعة تناسب جميع الأعمار، تمنحهم فرصة الاسترخاء والاستجمام وقضاء أروع الأوقات خلال تلك الفترة المباركة. تبدأ أسعار هذه الباقة من 1200 درهم وتتوفر حتى 5 سبتمبر.

يمكن الإطلاع على تفاصيل الجدول الحافل باحتفالات “العيد في دبي-عيد الأضحى”على الموقع الإلكتروني https://www.visitdubai.com/ar/  أو متابعة @visitdubai لمتابعة على آخر المعلومات. 

-انتهى

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.