أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق ” إبقى قابلني

استجابة لرغبة جمهوره فضل شاكر يطلق ” إبقى قابلني “يواصل الفنان فضل شاكر إطلاق أعماله الغنائية ، خصوصا بعد إطلاق العديد من الأغاني ” المنفردة ” خلال العام 2020 ،

وكان أخر أعماله الغنائية أغنية ” للحين عايش” باللهجة الخليجية ، والتي حققت نجاحا كبيرا خلال أيام من طرحها على القناة الرسمية ” يوتيوب “

فضل شاكر

اسمه الكامل فضل شاكر شمندر ولد في مدينة صيدا في لبنان. عندما غيّر عمه اسم عائلته، فعل فضل مثله ورفع دعوى لتغيّر اسم عائلته ‘الكنية-النسب’ وربحها وأصبح اسمه رسمياً فضل شاكر. ويحب فضل صيد السمك على مركبِه في شواطئِ مدينة ولادته (صيدا)، ويحب أكثر أيضاً الألعاب الرياضية. يحب عزف البيانو، ويستمع إلى الموسيقى القديمة والحديثة مع زوجته وأطفاله. وبعد اعتزال فضل شاكر الغناء أصبح ملازما لرجال الدين والمسلمين الملتزمين.

الجنسية الفلسطينية 

وبخلاف الاعتقاد السائد بأنه من أصل فلسطيني، فقد صرّح أنه يتشرف بأن يكون فلسطينيًا، إلا أنه “لبناني أبًا عن جد”. وذكر أنه تربى في المخيمات الفلسطينية في تعمير عين الحلوة وغنى على أسطحها وبين ناسها وأنه متزوج من فلسطينية. وبناءً على طلب من فضل شاكر قرر الرئيس الفلسطيني محمود عباس منحه الجنسية الفلسطينية وإصدار جواز سفر فلسطيني باسمه

بدايته الفنية

فضل شاكر مغني لبناني، بدأ حياته الفنية مبكراً في عُمرِ 15 سنة وذلك في الحفلات الصغيرة والأعراس أدّى العديد من الأغاني الأصلية. صدر له 11 البوم غنائي و21 أغنية منفردة حتى اعلن اعتزال الفن نهائيا في نهاية عام 2012ولكنه عاد في العام 2018.

العمل الجديد

يأتي إطلاق العمل الجديد بعد طلب الفنان فضل شاكر من جمهوره اختيار لهجة أغنيته الجديدة ، لتكون أغنية ” إبقى قابلني ” وهي باللهجة المصرية ، استجابة لرغبة جمهوره الذي تفاعل معه بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي .

إبقى قابلني

تعاون الفنان فضل شاكر بهذا العمل ” إبقى قابلني ” مع الشاعر عمرو المصري ، ومن الحان عمرو الشاذلي ، وتولى التوزيع الموسيقي عمرو الخضري ، ومكس عمرو الخضري وعمر الصباغ ، وماستر عمر صباغ ، وإشراف عام اياد النقيب ومن إنتاج الفنان فضل شاكر .

كلمات الأغنية

وجاءت كلمات الأغنية التي طرحت بعنوان ” إبقى قابلني ” 

 يا رب دايما ناجح في الخيانة والوجع / كمل بجد ده انت فظيع أوي يا جدع

الله عليك هتبقي حاجة في الجحود / قلبك ده ميت وأنت بارع في البرود

عرفت تكسب قسوتي / وخدت كل الكره ليك / مشيت معاك أنا سكتي

لقتني بخسر نفسي بيك / وخلصت بالسلامة وروح / أصل اللي زيي خسارة فيك

وابقي قابلني : 

لو حد استحمل طبعك اكتر من يومين / ده أنا ليا الجنة عشان انا عشت معاك سنين

ده أنت بصراحة ما تتعاشرش / فكرة أسامحك مفتكرش / والراحة بعدك هلاقيها في ناس تانيين

عمل فني رومنسي

  ” إبقى قابلني ” هو عمل فني في اطار رومانسي يتحدث عن الحب والوفاء والخيانة ، ويحرص الفنان فضل شاكر ان يكون عطاؤه الفني غزير ، بهدف إشباع الذائقة الفنية العربية ، باعمال يتفرد بتقديمها بصوته وإحساسه المرهف ، وانتقاء النصوص الشعرية ذات النغمات التي اشتهر من خلالها وحقق شعبية ومكانة عالية عربيا ، وأعطى لهم أجمل روائعه الغنائية خلال مسيرته الفنية .

فضل شكر وقناته الرسمية على اليوتيوب يمكننا الاستماع للأغنية ” إبقى قابلني ”  على كافة الإذاعات العربية والخليجية وكافة المنصات والمتاجر الإلكترونية .

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.