أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اسرار خفية فى حياة صبا مبارك الشخصية ..تعرف عليها

كتب/ أمجد زاهر

شاركت صبا مبارك بعضوية تحكيم إحدى المسابقات في مهرجان الجونة السينمائي، وقد تميزت بإطلالاتها المتميزة ضمن فعاليات المهرجان جعلتها تحصل على لقب الأكثر أناقة بدءاً من حفل الافتتاح وحتى العرض الخاص بالفيلم السينمائي “عيار ناري”، الذي أطلّت فيه بفستان أحمر من توقيع المصمم ليث معروف وكان من أكثر إطلالاتها أناقة ضمن المهرجان.
وضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، أطلّت صبا على جمهورها في إحدى حلقات برنامج “إلعب يا نجم” ضمن برنامج  شركة “طيارة” لتكشف عن جوانب خفية في حياتها الشخصية للمرة الأولى.

رياضتها المفضّلة

في بداية الحلقة، وُجّه إليها سؤال عن اختيارها ما بين السباحة ورياضة الـkickboxing  فاختارت الرياضة الثانية باعتبارها الأقرب إليها من السباحة.
كما اعترفت مبارك أنها اضطرّت مرة لضرب سائق تاكسي تحرّش بها لفظياً، ما دفعها أيضاً إلى ضرب سيارته بقدمها.
هذا الأمر لا يعرفه الكثيرون عن صبا

وضمن الحلقة، اعترفت صبا أنها تعشق الـshooting  وهذا يُعدّ سرّاً لا يعرفه غير المقرّبين منها.

 حياتي الشخصية ليست للجمهور

ورغم أن صبا من النجمات اللواتي يشاركن جمهورهن في معظم أحداثهن الفنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ترفض تماماً إقحام حياتها الشخصية تحت الأضواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فهي تترك لابنها الوحيد طفولته ليعيشها بعيداً عن الحياة التي اختارتها بإرادتها، ما يجعلها تبعده عن الظهور معها في أي من وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها.
وفي هذا الإطار، أكدت مصادر مقرّبة من صبا مبارك أنها لا تمانع رغبة ابنها في دخول مجال التمثيل عندما يقرر ذلك في الوقت المناسب.

DoM-ibcX0AAT2YA DoNI3YDWsAA_GXF DoNRmCKXcAEaO7s DnncFd_XsAUKpua 42532722_458835617938772_7651427973752422400_n

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.