أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

اشتباكات حادة بين لاعبي الأهلي و بيراميدز.. و الجماهير تتدخل

اشتباكات حادة بين لاعبي الأهلي و بيراميدز.. و الجماهير تتدخل

 

نشبت اشتباكات حادة بين لاعبي الأهلي وبيراميدز على ملعب محمد بن زايد، في كأس السوبر المصري المقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

و رفض اللاعب المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن بيراميدز أن تخرج الكرة لعلاج محمد عبد المنعم مدافع الأهلي، و عندما حاول محمد الشناوي حارس الفريق الأحمر إخراج الكرة بيديه، لحق بها الشيبي و استكمل الهجمة، فاشتعلت الأجواء.

 

و اشتبك حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي مع الشيبي، و مع تجمع لاعبي “الأحمر” حول اللاعب المغربي، و تدخل لاعبي الفريقين اشتبكوا جميعا، ثم ألقت الجماهير الزجاجات الفارغة تجاه لاعبي بيراميدز.

 

و أشهر الحكم محمود البنا البطاقة الصفراء للاعب الأهلي حمدي فتحي و ثنائي بيراميدز بلاتي توريه و محمد الشيبي.

 

و تقدم الأهلي بضربة جزاء سجلها التونسي علي معلول بنجاح في الدقيقة 96.

 

الإصابة تضرب نجم بيراميدز في السوبر

 

غادر إبراهيم عادل، جناح أيسر فريق بيراميدز، مباراة الأهلي في كأس السوبر المصري، متأثرا بالإصابة.

و عانى إبراهيم عادل من آلام في العضلة الخلفية وسقط متأثرا بالإصابة ليضطر الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو لاستبداله بعد مرور 65 دقيقة.

و أشرك باتشيكو اللاعب البوركيني بلاتي توريه، لتنشيط خط الوسط على حساب إبراهيم عادل و تحول رمضان صبحي لمركز الجناح الأيسر.

و يعاني بيراميدز غياب الثنائي عبد الله السعيد و أسامة جلال، بسبب الإصابة بجانب الحارس شريف إكرامي، لإيقافه بسبب تعاطيه المنشطات.

 

معلول يفك عقدة السوبر المصري

 

أنهى التونسي علي معلول، ظهير أيسر الأهلي، صيامه التهديفي في مباريات كأس السوبر المصري.

و سجل معلول هدف التقدم للأحمر في مرمى أحمد الشناوي، حارس بيراميدز، بعد مرور 96 دقيقة، من ضربة جزاء حصل عليها محمود عبد المنعم “كهربا” بعد السقوط في منطقة الجزاء.

و شارك معلول خلال 5 نسخ ببطولة كأس السوبر المصري، قبل مواجهة الليلة بين الفريقين، و لم يستطع هز الشباك في أي واحدة منها.

و لم يسجل معلول بقميص الأهلي في 3 بطولات، و هي كأس السوبر الإفريقي، و كأس مصر، بجانب كأس رابطة الأندية.

و أحرز اللاعب التونسي صاحب ال33 عاما في الدوري المصري 32 هدفا، بجانب 14 هدفا في دوري أبطال إفريقيا و هدفا في كأس العالم للأندية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.