أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأحوال في ميت عقبة على صفيح من نار وخروح مرتضى لم يقدم شيء

ساءت أحوال نادي الزمالك في الأونة الأخيرة، بعد رحيل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وتذبذب أداء البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع ابناء القلعة البيضاء ليعاني الفريق من خسارة جميع البطولات التي ينافس بها في هذا الموسم.

حيث لقى الفارس الأبيض مصرعه على مختلف البطولات المحلية والقارية التي يشارك بها، بدءا ببطولة كأس السوبر المصري، مرورا بدوري الأبطال، حتى أخر هزائمه بالأمس والتي أسفرت عن خروجه من كأس الرابطة للأندية.

وأطاح فريق البنك الأهلي في سهرة أمس الأحد بأبناء القلعة البيضاء،في دور ال16 من بطولة كأس الرابطة، بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة دون أي خطورة تذكر من الزمالك ليودع الأمل الأخير له في الموسم الكروي الحالي.

كما ودع الفارس الأبيض حلم التتويج بالسادسة في دوري أبطال إفريقيا، بعد هزيمته من الترجي التونسي على ملعب راداس، من الجولة الخامسة من دور مجموعات الأميرة السمراء.

ومن قبلها أهدر فرصة البقاء على كأس مصر في حوزته، بعد خروجه من نصف نهائي البطولة، أمام بيراميدز بهزيمته بضربات الترجيح، ليزداد نزيف جراح الزمالك في التخلي عن أماله والقابه التي توج بها في الموسم السابق الذي ابتسمت له مختلف البطولات المحلية به سواء كان دوري مصري أم الكأس.

وكانت أول الخسائر في الموسم الأسوء على الإطلاق، خسارة كأس السوبر المصري في مواجهة الخصم التقليدي، النادي الأهلي، التي انتهت بهدفين نظاف للمارد الأحمر في ملحمة تاريخية شهدت دعم جماهير القطبين.

وعلى مستوى البطولة الوحيدة التي لم يودعها نادي الزمالك، والتي نجح في إقتناصها في أخر نسختين متتاليتين، الدوري المصري، يسير بخطى متزحزة بين المراكز الثلاث “السادس، الخامس، الرابع” مما يخرجه من دائرة المنافسة على اللقب في هذا الموسم مع الكبار حيث القمة الملتهبه والتي يسيطر عليها النادي الأهلي رغم تأخره في عدد المباريات لكثرة البطولات التي يشارك بها.

جديرا بالذكر أن رئيس نادي الزمالك الموقوف مرتضى منصور، قد انهى عقوبة السجن بالأمس، بعد أن مثل للحبس في مقاضاة نظيره رئيس النادي الأهلي الكابتن محمود الخطيب، لتجاوز مرتضى في حقه وسبه، والذي وافق خروجه واقعه توديع الأمل الأخير بالموسم.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.