أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأمل انتهي.. السيناريوهات الكاملة لمباراة السوبر

الأمل انتهي.. السيناريوهات الكاملة لمباراة السوبر

اسراء الشامي

استطاع مسئولو نادي الزمالك، بتدمير آمال جماهير القلعة البيضاء بعدما أعلنوا الاعتذار عن المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري أمام الغريم التقليدي الأهلي.

وكان محبي ومشجعي الفارس الأبيض في حالة انتظار هذا اليوم من أجل أن يروا تقدم ناديهم مرة ثانية ،وهو في حال احسن من قبل ولكن هذا الأمل قد تحطم.

الفارس الأبيض كان يستعد لخوض مواجهة قوية ضد غريمه التقليدي الأهلي، يوم الجمعة المقبل، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، في كأس السوبر المصري لموسم 2021-2022.

وكان من المفترض أن يسافر لاعبو الأبيض إلى العاصمة الإماراتية، مساء أمس الاثنين، من أجل خوض معسكر مغلق في أبوظبي، استعدادا لمباراة الأهلي، قبل أن يتم إلغاء السفر، والإعلان عن عدم خوض اللقاء.

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بالإجماع الاعتذار عن عدم المشاركة في بطولة كأس السوبر المصري المقرر اقامتها يوم 5 مايو الجاري في دولة الإمارات.

السيناريوهات الكاملة لمباراة السوبر بعد اعتذار الزمالك

1-منافس الأهلي

أكد مسئولو اتحاد الكرة المصري، أن نادي بيراميدز هو من سيكون منافس الأهلي في مباراة السوبر المصري، حال وصول خطاب رسمي من الزمالك بالاعتذار عن المشاركة في اللقاء.

وفي حال اعتذار بيراميدز عن المشاركة ضد الأهلي، سيشارك فريق طلائع الجيش في بطولة كأس السوبر علي اعتباره صاحب المركز الرابع.

2- تراجع محتمل للأبيض

السيناريو الثاني هو إمكانية حدوث تراجع لمسئولي الزمالك عن قرار الاعتذار، والمشاركة في المباراة بشكل طبيعي.

وستحسم الساعات المقبلة موقف الزمالك بشكل نهائي من اللقاء، خاصة في ظل وجود عقوبات محتملة ضد الفارس الأبيض.

3- التأجيل أو الإلغاء

حسم مسئولو اتحاد الكرة مصير تأجيل أو إلغاء اللقاء بسبب اعتذار الأبيض عن المشاركة في المباراة.

وأكد إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، أن المباراة لن يتم تأجيلها أو إلغائها، مشددا على إقامتها في موعدها، مساء يوم الجمعة المقبل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.