أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يتقدم على الترجي التونسي بهدف نظيف وقع بأقدام بيرسي تاو

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره التونسي فريق الترجي بهدف نظيف،خلال أحداث الشوط الأول من مباراة الذهاب بدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت على ملعب حمادي العقربي في رادس.

باتت الدقائق العشر الأولى هادئة بعض الشئ لتبادل الكرات بين لاعبي الفريقين دون أي تدخلات خشنة في محاولات متساوية النسب وإن سيطر المارد الأحمر على مجرياتها في الإستحواذ على الكرة وترجمة تلك السيطرة إلى فرص حقيقية.

سجل الجنوب إفريقي بيرسي تاو هدف أول مبكر لصالح عناصر الفريق المصري في الدقيقة 8 بمهارة عالية تذكر للاعب، بعد أن مرر له محمود عبد المنعم كهربا الكرة بين دفاع الفريق التونسي ليسكنها على يمين معاز بن شريفية حارس الترجي.

وعلى الجانب الأخر إنتفض لاعبي الفريق التونسي وتمكنوا من السيطرة على الكرة بحثا عن تعديل النتيجة عقب هدف تاو الإفتتاحي، وتكررت هجمات الترجي على شباك الحارس المصري محمد الشناوي حامي عرين المارد الأحمر.

وأهدر مهاجم الأهلي محمود عبد المنعم كهربا فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 27،من وقت وأحداث الشوط بعد سدد تمريرة بيرسي تاو على جانب القائم الأيسر لشباك صاحب الضيافة.

وفي ذلك السياق حصل لاعب خط وسط الفريق المصري حمدي فتحي على البطاقة الصفراء الأولى والوحيدة خلال أحداث الشوط في الدقيقة 41، بعد تداخله مع لاعب صاحب الضيافة الترجي التونسي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.