أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يحافظ علي الصدارة وميكسوني يرفع الحرارة

الأهلي يحافظ علي الصدارة وميكسوني يرفع الحرارة

 

كتب: محمد البحيري

 

في مباراة تجارية من المستوي الأول قام النادي الأهلي بتحقيق فوز تجاري علي سيد البلد الاتحاد السكندري بهدف نظيف، أحرزه لاعب الأهلي المحترف لويس ميكيسوني بتصوبية ولا أحلي ولا أجمل في المكان، الذي يسكن فية الشيطان، بعد سلسلة من المروغات قام بيها تاجر السعادة حسين الشحات، الذي يستعيد مستواه مباراة تلو الأخرى.

 

موسيماني
موسيماني

 

بدأت المباراة بسيطرة ميدانية هجومية للمارد الأحمر علي كل أرجاء الملعب طولاً وعرضًا، نتج عن هذا الضغط ركلة جزاء، تكفل الجنوب إفريقي برسي تاو بإهدارها وإكمال سلسلة الأداء السئ، إلي أن قام ميكسوني بإحراز الهدف الأول وهدف المباراة كلها في الدقيقة 35 وانتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

 

بدأ الشوط الثاني بتغييرات من جانب المديرين الفنيين هجوميه من عماد النحاس بنزول إبراهيم حسن، واحترازية بتبديل مركز بمركز بنزول السولية بديلًا لـ إليو ديانج، لحصوله علي إنذار في بداية المباراة، واستمر الشوط الثاني بمحاولة لحاق الاتحاد بالمباراة ولكن دون جدوى، وانتهت المباراة بفوز الأهلي ووصوله للنقطة 31، ويظل في صدارة الجدول وله مباراة مؤجلة.

 

الأهلي
الأهلي

 

بهذا الانتصار أصبح تاريخ المواجهات بين الفريقين 117 مباراة، 77 انتصارًا للمارد الأحمر، 16 من نصيب الاتحاد والتعادل في 24 مباراة.

 

تنتظر الأهلي مواجهات قوية ولا بديل أمامه سوي الفوز، فمن المقرر أن يقابل النادي الأهلي النادي المصري البورسعيدي، يوم السبت المقبل، في ټمام الساعة الـ 9:30 مساءً، فيما يرغب السيد بيتسو موسيماني في الحفاظ على نغمة الانتصارات، وعمل تدوير للاعبين، للوصول لمباراة الرجاء في حالة بدنية جيده، والحفاظ على الفوز والحالة المعنوية للاعبين في انتظار ما سيحدث.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.