أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يحصل على توقيع موهبة بيراميدز الصاعدة

نجح مسؤلوا النادي الأهلي في الحصول على توقيع لاعب خط وسط نادي بيراميدز ونجم منتخب مصر للشباب اللاعب إبراهيم عادل .

وأبدي نجم نادي بيراميدز الشاب رغبته في الإنتقال إلي صفوف المارد الأحمر النادي الأهلي من أجل تحقيق طموحه والمشاركة فى تحقيق البطولات والإنجازات في القلعه الحمراء.

وعقد مسؤلوا المارد الأحمر أكثر من جلسه مع اللاعب لإقناعه بالتواجد داخل النادي الأهلي وارتداء القميص الأحمر خاصه بعد إقتراب إنتهاء عقد اللاعب والذي ينتهي مع نهاية الموسم الجاري .

وغضب مسئولو بيراميدز وبشدة من توقيع إبراهيم عادل نجم الفريق الشاب الصاعد بقوة للاهلى وبالفعل تم توقيع عقوبة كبيرة على اللاعب .

ومن المتوقع أن ينهي أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي مفاوضاته مع نادي بيراميدز وإنتظام اللاعب في تدريبات القلعه الحمراء بداية من الموسم المقبل.
جدير بالذكر ان النادى الاهلى اقترب وبشدة من حسم التعاقد مع كلا من كريم فؤاد لاعب انبى المعار من النجوم وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش
وعلى صعيد اخر الأهلي يشكو إمام عاشور إلى اتحاد الكرة ولجنة الانضباط

تقدم النادي الأهلي صباح اليوم بشكوى رسمية إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، وأخرى مماثلة إلى لجنة الانضباط والأخلاق، ضد إمام عاشور لاعب الزمالك وبعض من زملائه من فريق الشباب بناديهم، بعد التجاوزات غير اللائقة والخارجة عن كل قواعد الأخلاق التي ارتكبها المشار إليهم عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر.

أرفق الأهلي بشكواه «فلاشات» تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة للنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره.

جاء في شكوى النادي أن التصرفات والألفاظ والشتائم التي جاءت على لسان عاشور وزملائه تمثل أفعالًا مشينة وانتهاكات دخيلة على الوسط الرياضي وتثير الفتنة بين الجماهير، ومخالفة لكل قواعد الأخلاق وتؤثر على سلوكيات الشباب، بل وتخالف بالأساس لوائح الاتحادين المصري والدولي لكرة القدم «FIFA»، وكذا لوائح الانضباط والأخلاق لاتحاد الكرة.

وتضمنت الشكوى أيضًا أنه لم يكن هناك مبرر على الإطلاق لقيام إمام عاشور وزملائه بهذه التجاوزات، وتوجيه الاتهامات إلى شخصيات قيادية في النادي الأهلي، وكَيْل السباب والشتائم بألفاظ يعاقب عليها القانون، خاصة أن المباراة أقيمت على ملاعب الأهلي ولم تشهد أية أحداث عارضة، وجرت في إطار تنافسي على بطولة الجمهورية، لكن عاشور اعتاد التجاوز في حق الغير، فقد سبق أن قام بالتعدي على لاعب الأهلي وليد سليمان عقب مباراة السوبر المصري التي أقيمت في الإمارات بالركل بالقدم، وبشكل فيه انتهاك لكل قواعد الأخلاق والأدب، خاصة أن وليد سليمان كان ملقى على الأرض. وقامت لجنة الانضباط والأخلاق بإيقاف عاشور «عشر» مباريات عقب هذه الواقعة، التي كان يرى الكثيرون أنها تستوجب عقوبة أكبر.

وطالب الأهلي في شكواه ضد لاعب الزمالك وزملائه بتطبيق اللوائح ونصوص القانون التي جاءت في هذا الشق، حرصًا على الأجواء التنافسية والعلاقة بين جماهير الناديين، خاصة أن إمام عاشور اعتاد التجاوز في حق الآخرين في وقائع عديدة ولم تردعه العقوبات السابقة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.