أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يرفض استغلال تعثر الزمالك و يسقط في فخ التعادل أمام المصري

الأهلي يرفض استغلال تعثر الزمالك و يسقط في فخ التعادل أمام المصري

 

فرض التعادل بدون أهداف كلمته على مواجهة الأهلي و ضيفه المصري البورسعيدي مساء اليوم الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة عشر للدوري المصري.

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى وسط اعتراضات من لاعبي الأهلي على إهدار الوقت من لاعبي المصري خاصة في الشوط الثاني.

و رفع الأهلي رصيده بقيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر إلى 31 نقطة في الصدارة كما ارتفع رصيد المصري بقيادة مديره الفني حسام حسن إلى 18 نقطة في المركز الثامن.

اتسمت المباراة بالندية و الالتحامات القوية منذ البداية ، و تعرض أفشة لإصابة قوية في رأسه و لكنه خضع للعلاج و استكمل العلاج بشكل طبيعي.

أبعد دفاع المصري محاولة من الشحات بعد فاصل من التسديدات التي شتتها في النهاية إسلام المزين إلى ركلة ركنية ، و أرسل معلول كرة عرضية لم يستغلها أفشة وشريف.

أنقذ الشناوي فرصة محققة للمصري من كرة مرتدة قادها مروان حمدي الذي مرر إلى جريندو و لكن حارس الأهلي أبعد الخطورة ثم شتت ديانج كرة أخرى مرتدة من جانب جريندو.

وجه مروان تسديدة سهلة في يد الشناوي ، و أبعد متولي عرضية من مروان و أبعد جدا كرة طولية للأهلي و وجه السولية تسديدة خطيرة علت العارضة.
ضاعت رأسية فوق العارضة من سافيو ، و قاد المصري هجمة سريعة لم تصنع الخطورة و خرج الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بمحاولات خطيرة بعدما ردت العارضة تصويبة قريبة للمصري من دغموم بينما أضاع حسين الشحات انفرادا ما زميله أفشة بمرمى المصري.

وجه هاني تسديدة اصطدمت بالدفاع و تحولت إلى ركنية ، و أشرك الأهلي الثلاثي أحمد عبد القادر و رامي ربيعة و شادي حسين على حساب ياسر إبراهيم الذي غادر للإصابة و سافيو و شريف.

وجه أفشة تسديدة أمسكها جاد ، و أبعد حسين السيد كرة سريعة للأهلي و ضاعت محاولة من الفريق الأحمر بتسديدة عيد القادر التي ردها محمود جاد.

أمسك الشناوي كرة خطيرة للمصري بعد إلتحام بين ربيعة و جريندو ، و أبعد جاد كرة سريعة للأهلي الذي أشرك حمدي فتحي و مصطفى سعد على حساب السولية و الشحات.

أضاع شادي حسين فرصة خطيرة بعد انفراد بمرمى المصري و لكنه لم يستغلها بغرابة ، و أمسك محمود جاد كرة عرضية سهلة من محمد هاني.

ضاعت فرصة للأهلي من معلول الذي مرر كرة عرضية تحولت إلى ركنية بينما أشرك المصري لاعبه أحمد شداد على حساب دغموم ثم دفع المصري بلاعبه عمرو طارق بدلا من حسين السيد.

أهدر حمدي فتحي ضربة رأس خطيرة في منطقة الجزاء قبل النهاية بلحظات علت العارضة ، و أبعد الدفاع البورسعيدي كرة عرضية مع نهاية اللقاء بالتعادل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.