أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال وانتظام شوبير

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال وانتظام شوبير

كتبت: آيه حجاج

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم الأربعاء ، على أرضية فرع مدينه نصر استعداداً لمواجهة الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا.

حيث يلتقي الأهلي بنظيره الهلال السوداني يوم السبت القادم ، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات اليوم ، عقب إنتهاء الراحة السلبية التي منحها كولر الفريق لمدة 48 ساعة عقب العودة من المغرب بعد انتهاء المونديال.

ومن المقرر أن يواصل الفريق الاستعدادات لمواجهة الهلال السوداني غدًا الخميس داخل فرع النادي بمدينة نصر ، وذلك قبل التوجه لمطار القاهرة للسفر إلى السودان لخوض المواجهة.

وخضع اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف مخطط أحمال الفريق “أندرياس أندويا” ، وذلك قبل انطلاق فقرات المران الجماعي للفريق.

وعقد كولر المدير الفني للفريق محاضرة فنية اللاعبين ، قبل انطلاق المران ، للحديث عن كافة الاستعدادات للمرحلة المقبلة وأيضاً مباراة الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

كما ادي اللاعبين تدريبات بدنية وبعض الجمل الفنية المحددة ، قبل أن يختتم مارسيل كولر فقرات التدريبات اليوم بتقسيمة قوية.

وقاد مشيل يانكون مدرب حراس مرمى الفريق الأول ، رباعي حراسة المرمى بالأهلي لمران بدني فني قوي ، على هامش المران الجماعي للفريق اليوم الأربعاء في فرع مدينه نصر.

وشهد المران انتظام مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الأول ، في التدريبات الجماعية للفريق عقب تعافيه من إصابة القطع في غضروف الركبة التي تعرض لها الفترة الماضية بشكل كامل.

جدير بالذكر أن يتواجد المارد الأحمر في المجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، برفقة كلا من “الهلال السوداني ، صن داونز الجنوب افريقي ، القطن الكاميروني”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.