أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يفتح خزائنه لتدعيمات يناير

أحمد كساب

بعد ما مر به النادي الأهلي خلال الفترة الماضية من نتائج سلبية وأداء لا يليق بالنادي الأهلي.

 

أصبح واضحا للجميع أن الفريق يحتاج إلي تدعيمات وإلي لاعبين يستطيعون حمل تيشرت الأهلي وقادرين علي الوفاء بطموحات الجماهير الحمراء التي دائما واقفه خلف النادي ولا تقبل إلا بالمركز الأول.


حيث خرج علينا الكابتن محمود الخطيب وأعلن أن هناك ثورة تصحيح وتغيير داخل الفريق وأن مجلس الإدارة لن يبخل علي الفريق فيما يتطلبه من تدعيمات من أجل المنافسة الأفريقية مره وأخري وأن تعود الكأس الأفريقية إلي احضان النادي الأهلي مره أخري بعد أن أعطت ظهرها له خلاص العامين الماضيين.


وبالفعل بدأت تحركات لجنة التعاقدات بالنادي من أجل التفاوض وإنهاء الأمور مع اللاعبين التي يريد الأهلي التعاقد معهم في الفترة المقبلة.


وأعلن النادي الأهلي بالأمس رسميا التعاقد مع محمد محمود لاعب نادي وادي دجلة والمنتخب الوطني وهي أولي صفقات الأولي في الميركاتو الشتوي.


أيضا يقترب النادي الأهلي من الإعلان رسميا عن عودة لاعبه الشاب رمضان صبحي إلي صفوف الفريق بداية من يناير في إعارة من نادي هيدرسفيلد تاون الإنجليزي لمدة 6 شهور ،كما أن الأهلي بالفعل أنهي كافه الأمور من أجل التعاقد مع اللاعب علي غزال في صفقة انتقال حر بعد أن فسخ اللاعب عقده مع النادي الكندي.

 

أيضا اقتراب محمود وحيد ظهير أيسر نادي مصر المقاصة من التوقيع للأهلي وعلي عكس الجميع الذي يتحدث بأن الشيخ سيكون ضمن الصفقة فإن الصفقه لن يكون من ضمنها أحمد الشيخ وسيكمل الموسم مع النادي الأهلي وسيكون أمر انضمامه للقائمة الأفريقية التكميلية في يناير في يد الجهاز الفني الجديد ،أيضا الأهلي في مراحل متقدمة بالفعل من أجل التعاقد مع عمرو مرعي لاعب النجم الساحلي التونسي.

 

ولكن ما يعطل سير المفاوضات هي مغالاه النادي التونسي في مطالبه المادية ،كما أن الأهلي بصدد الإعلان عن التعاقد مع لاعب وسط سيكون مفاجئه للجميع وصفقه جيده جدا للنادي الأهلي يعمل علي إنهائها الآن هيثم عرابي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.