أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يقصي الترجي التونسي ويضرب موعد في نهائي دوري الأبطال

 

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على ضيفه فريق الترجي التونسي، بهدف نظيف على ستاد القاهرة الدولي، في إطار دور اياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء، بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف، سجل باقدام حسين الشحات بعد ان مرر له بيرسي تاو كرة خطيرة ضرب بها خط دفاع الترجي.

وبدأت أحداث الشوط الثاني بمحاولات من الخصم التونسي، بحثا عن عودة الأمال واللدغة الأولى ولكن أجاد لاعبي الأهلي إفساد الهجمات بشكل جيد للغاية.

وتألق لاعب خط وسط الترجي توجاي في التصدي لتسديدة حسين الشحات في الدقيقة 68 لينقذ شباك فريقه الفارغ لخروج الحارس ومباهتة كهربا، من هدف ثاني.

واجرى السويسري حسين الشحات أولى تعديلاته على تشكيل الفريق في الدقيقة 72 بنزول كلا من محمد مجدي أفشه وطاهر محمد طاهر بديلا عن حمدي فتحي وحسين الشحات صاحب الهدف الأول.

وفي ذلك السياق حاول كلا من أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا، زيادة غلال الأهلي وإضافة ثاني أهداف لقاء القاهرة المثير،فيما أضاف حكم القاء ثلاث دقائق فقط كوقت محتسب بدل ضائع.

جديرا بالذكر أن الأهلي بذلك الفوز حجز أولى المقاعد في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وينتظر الفائز من لقاء الغد بين الجنوب إفريقي صن داونز والمغربي فريق الوداد.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.