أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأهلي يواجه بطل النيجر…تابع التفاصيل

كتب عائشة حافظ

فاز جانديرميه ناسيونال، بطل النيجر علي مضيفة لو ماساجير، بطل بوروندي، بهدف دون مقابل ، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي ،ليتأهل جانديرميه لمواجهة النادي الأهلي ،بالدور 32 من دوري أبطال إفريقيا .

الجدير بالذكر تكون مباراة الذهاب بين الأهلى ،وجانديرميه ناسيونال، في النيجر، بشهر أكتوبر ، بينما تقام مباراةالاياب في القاهرة بنفس الشهر .

يعتبر النادي الأهلي أكثر الفرق تتويجا بلقب دوري الأبطال بحصيلة 10 ألقاب ، بأعوام 1982 ، 1987 ،2001 ،2005، 2006 ،2008 ،2012 ،2013 ،2019، 2020.

يذكر أن المارد الأحمر ،أفضل نادى في قارة إفريقيا، ليس فقط على المستوى المحلي، بل أيضًا على المستوي القاري والعالمي فهو نادى القرن.

الجدير بالذكر ارتبط اسم النادي الأهلي، بلقب الأكثر فوزًا، ويعد من أكثر الأندية حصولاً على البطولات في تاريخ الساحرة المستديرة.

فاز النادي الأهلي، بدوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، وكانت بداية الأهلي، في دوري أبطال إفريقيا 2021 من الدور الأول، وكان منافسه هو نادي سونيديب، ونجح الشياطين الحمر في الوصول الى دور المجموعات.

دخل النادي الأهلي ، فى قرعة مجموعات دوري أبطال إفريقيا ،مع كلا من فيتا كلوب، وسيمبا، والمريخ، وفي المباراة الأولى فاز المارد الأحمر على نظيره السوداني بثلاثية نظيفة.

يلتقي النادي الأهلي  نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 سبتمبر.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.