أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الأَسْوَد المسرحية وملتقى مشتى الحلو الثقافي يختتمان ورشة “إعداد الممثل الطفل” بمسرحية “أرض السعادة”

تَمَّت ورشة “إعداد الممثل الطفل” التي انطلقت كمشروع إحترافي جادّ في الأول من شهر حزيران الماضي وقد خضع فيها الأطفال المتدربين لثلاثة مراحل من التدريب كل مرحلة عبارة عن أربعون ساعة عمل فعلية إنتهت بِاختيار مسرحية “أرض السعادة” كمشروع تخرج لنهاية المرحلة الأولى.
سيتم تقديم المسرحية على مسرح نصال سيجري في الملتقى الثقافي في تمام الساعة الثامنة مساء ً من يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ آب بعد اجتيازهم لآخر بروڤات چينيرال وجاهزية عرض على ذات المسرح اليومين السابقين ليوم الثلاثاء يوم الأحد والإثنين ١٨&١٩ آب.
وعن مسرحية أرض السعادة فهي مسرحية تتناسب عادة مع المستوى الذي يصل إليه الأطفال في نهاية ورشة العمل ومن الخيارات التي عادة ما تكون كمشروع نهاية هذا المستوى و هي من تأليف وإخراج منقذ الأسود الذي يقوم بتدريب الأطفال على التمثيل،وقد قدمها باللهجة المصرية عدة مرات في ورش عمل سابقة للطفل أقامها في مصر ضمن أعمال ونشاطات فرقة الأسود المسرحية،وسيتم تقديمها هذه المرّة باللهجة السوريّة.
وعن الأطفال الذين تم إنتقاءهم ليقدموا هذا العرض وليكونو أعضاء جدد في فرقة الأسود المسرحية وفي الملتقى الثقافي فَهُم:
ماكيل زينو بِدَوْر الثعلب و كرم فياض بدور القرد و جورجي الحلو بدور العصفورة و ميرا العويل بدور البطة و داني خوري بدور الببغاء و شام حتويك بدور القطة و كرم نصار بدور الأرنب و مايا داود بدور الغزالة وأنيتا سلوم بدور الزرافة.
وعلى ما سبق تدعوكم فرقة الأسود المسرحية وملتقى مشتى الحلو الثقافي يوم ٢٠ آب في تمام الساعة الثامنة مساء ً لِحُضور مسرحية “أرض السعادة” من بطولة الأطفال الذين تم ذكرهم أعلاه، مساعد مخرج:اميل سكاف ،مدير مالي: ميادة حنا، مدير الملتقى الثقافي:المحامي وائل صباغ ومن تأليف وتدريب وإخراج منقذ الأسود.
“خاص_المسرح السوري”

fpm_start( "true" ); /* ]]> */
Post Views: 59
المشاركات 7136 تعليقات 0
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.