أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإتحاد المصري لكرة القدم يحاول تقديم موعد مباراة نهائي الأبطال بين الأهلي وكايزر تشيفز

الإتحاد المصري لكرة القدم يحاول تقديم موعد مباراة نهائي الأبطال بين الأهلي وكايزر تشيفز

كتب : مجدي درويش

الأهلي وكايزر تشيفز يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم إلى تقديم الموعد المحدد من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” لإقامة مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها على ملعب “محمد الخامس” في المغرب.

الأهلي وكايزر تشيفز
وكشف مصدر وثيق الصلة من الاتحاد المصري لكرة القدم، أن الجبلاية تسعى إلى تقديم موعد المباراة يومين من أجل لحاق محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي بأولمبياد طوكيو المقرر أن تنطلق الشهر المقبل، حيث يريد المدير الفني الكابتن شوقي غريب أن يحصل على خدمات أفضل الحراس في البطولة الهامة التي سوف يشارك فيها بشكل طيب.
وتقام مباراة الأهلي أمام كايزر تشيفز في النهائي يوم السبت الموافق 17 يوليو المقبل، حيث يضرب الفريق الكروي الأول هذا الموعد بعد تخطي الترجي التونسي في مجموع المباراتين برباعية دون رد، واستطاع أن يقدم أداء طيب على الصعيد الفني والبدني في المباراتين ذهاباً وإياباً.

وأضاف المصدر أن اتحاد الكرة يريد تقديم الموعد يومين، ليقام يوم 15 من يوليو القادم من أجل أن يلحق محمد الشناوي بالمباريات الهامة في الأولمبياد.

ومن المقرر أن يستعين شوقي غريب بخدمات الشناوي الذي يقدم أداء طيب، حيث تمسك به في أكثر من مناسبة، وسط غموض موقف محمد صلاح الدولي المصري ولاعب ليفربول الإنجليزي، ورفض جالاطا سراي منح مصطفى محمد الضوء الأخضر للمشاركة في الأولمبياد مما يقرب أحمد ياسر ريان من قيادة هجوم الفراعنة في الأوليمبياد.

اقرأ المزيد

 

ال”var”يشعل مواجهة الاهلي والترجي مبكرا..وبيبو يتدخل

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.