أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإعلامية إنجي علي تستضيف الفنانة يسرا اللوزي في برنامج أسرار النجوم على محطة وراديو نجوم FM 100.6

د. أحمد عبد الصبور

أستضافت الإعلامية المتميزة “ إنجي علي ” اليوم الخميس الفنانة الشابة “ يسرا اللوزي ” في برنامج أسرار النجوم على محطة وراديو نجوم FM 100.6 … وقد أستمر اللقاء بداية من الساعة الثامنة مساءاً وحتى الساعة العاشره مساءاً .

 وتناولت الحلقة مشوارها الفني وأهم المحطات الفنية في أعمالها ، وعن أهم التكريمات التي حصدتها من أهم المهرجانات المصرية والعربية عن مجمل أعمالها الفنية . 

يسرا اللوزي ” ممثلة وراقصة باليه ، ولدت في مدينة القاهرة في عام 1985 م ، ودرست العلوم السياسية في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، كما درست كذلك المسرح والتاريخ الحديث في الجامعة .

بدأت “ يسرا اللوزي ” التمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية حينما كانت طالبة ، لكن فرصتها الأولى للتمثيل في السينما جاءت مع ترشيح المخرج الراحل ” يوسف شاهين ” لها في بطولة فيلمه ( إسكندرية نيويورك ) في عام 2004 م ، ومن بعدها سنة تلو الأخرى أصبحت بطلة لعدد كبير من الأفلام ،،، منها : ( قبلات مسروقة ، بالألوان الطبيعية ، هيلوبوليس ، ميكروفون ) .

كما شاركت في بطولة مسلسلات عديدة ،،، منها : ( خاص جداً ، خطوط حمراء ، فيرتيجو ، دهشة ، بخط الإيد ، طاقة حب ، بدل الحدوتة ثلاثة ، سوبر ميرو ، قمر هادي ، كلبش 3 ، بالحجم العائلي ، عائلة الحج نعمان ، شنطة حمزة ، طاقة القدر ) .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.