أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإعلامية سالي عبد السلام  لزوجها :  كل الخير ليك يا امامي في الصلاة…الطيبون للطيبات

الإعلامية سالي عبد السلام  لزوجها :  كل الخير ليك يا امامي في الصلاة…الطيبون للطيبات

 

 

كتبت : نجلاء علاء الدين

 

احتفلت اليوم الجمعة، الإعلامية المتألقة سالي عبد السلام بعيد ميلاد زوجها، الذي صادف بعد أيام قليلة من زواجهم، حيث قامت بنشر مجموعة من الصور التي تجمعهم ببعض في أجواء رومانسية عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”.

 

وعلقت على الصورة التي ظهرت فيها من أمام البحر بقول : “كل سنة وأنت طيب يا مومو، يا رب خير الدنيا كله والاخرة يا طيب امامى فى الصلاة اللهم بارك.. الطيبون للطيبات يا مؤمن”.

 

وتابعت : ” يجعلنا سند و ضهر وعون لكل محتاج و نعيش نقضي حوائج الناس و ربنا يراضينا ويدينا من فضله يا طيب يا جدع.. يا رب يبعد عنا كل شر و يرزقنا من فضله واضعاف ما يتمنوه لنا يا الله.. على نياتكم ترزقون اللهم بارك”.

 

* آخر ظهور للإعلامية سالي عبد السلام

 

الجدير بالذكر أن آخر سورة شاركت بها الإعلامية سالي عبد السلام جمهورها كانت من أمام الكعبة، وذلك أثناء تأدية مناسك العمرة مع زوجها مؤمن الباز.

 

وجاء تعليق سالي عبد السلام حينها على صورهم في العمرة قائلا : اول مرة البس ابيض فى العمرة، ومن يجتمع على طاعة الله لا يفترق ابداً.. خلصنا و رجعنا و بسم الله نبدأها و ربنا يباركلنا مش شايفين غيرك يا رب، يا رب ابعد عنا كل من يتمنى لنا الشر او اذى فى صورة محب وهو كاره والد الخصام ..اضعاف اضعاف ما تمنوه لنا يا الله اللهم بارك الله اكبر”.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.