أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإعلامي ” محمد القفاري ” يحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً في برنامجه ” الجيل ال ٥ ” في سن صغير

د. أحمد عبد الصبور

حقق الإعلامي ” محمد القفاري ” وهو في سن صغير نجاحاً كبيراً في برنامجه الجديد ” الجيل ال ٥ ” الذي يقدم على قناة مجد السعودية وبرنامج البراحة على قناة ” ماسة “ وهو إعلامي مهتم بالتقنية واللغات والتعلم الذاتي ويتحدث أربعة لغات حيث بدأت موهبته منذ عمر سنتين عندما بدأ يتعامل مع جهاز والده وتعلم الفوتشوب وهو في سن 7 سنوات وعمل كود برمجي لتنظيف ملفات الكمبيوتر المهملة وهو في السادسة من عمره وسجل مقاطع كوميديا بنفسه على يوتيوب في نفس السن وأصبح لديه شغف في التعلم الذاتي السريع .

حينها أنطلق إلى عالم المعرفة والجدية والإصرار على النجاح في عدة مجالات جعلته الطالب المميز في المدرسة الحكومية البريطانية في لندن بلغته الأكاديمية حتى كان المعلمين يقولون لغتك لغة أعضاء البرلمان إلى جانب قدرته في التعامل مع الحاسب حتى سمي كمبيوتر بوي لشغفه ومساعدته للمدرسة في بعض برامج الكمبيوتر .

مع صغر سنه فاز في مسابقة كتابة القصة ونشر أحد قصصه في مجلة الموهوب الصغير البريطانية كما رشح لنقله إلى مدرسة الموهوبين شمال لندن .

وشارك بتقديم بعض الدورات منها دورة الأهداف الذكية كما يتميز بالتصوير السينمائي والمونتاج وحب القراءة والإطلاع المركز والتعلم الذاتي .

وأصبح واحد من المؤثرين الشباب على وسائل التواصل الإجتماعي في مجال التقنية والتعلم الذاتي وتعلم اللغات حيث بلغ متابعينه في أسبوع 100 ألف وعدد المشاهدات في شهر 15 مليون مشاهداته في tiktok وصلت الأعلى في المملكة‏‎#Top1 في أول بث مباشر له كما وصل أحد مقاطعه في نفس البرنامج إلى مليونين عند نزوله .

وأصبح أحد أصغر الموثرين السعوديين في مجال التعليم الذاتي ومجال التقنية وتعلم اللغات .

محمد القفاري
محمد القفاري

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.