أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الإعلان عن إنطلاق الدورة الحادية عشر من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة 2020

د. أحمد عبد الصبور

تنطلق في الحادي والعشرين من شهر ديسمبر الجاري فعاليات الدورة الحادية عشرة من مهرجان يوسف شاهين للأفلام الروائية والتسجيلية القصيرة 2020 والتي تحمل شعار ” لسة الأغاني ممكنة ” .

وذلك في تمام الساعة السادسة من مساء يوم الإثنين المقبل ٬ بمقر حزب التجمع الكائن بشارع كريم الدولة من ميدان طلعت حرب أمام أتيليه القاهرة .

ويتنافس في دورة هذا العام من المهرجان نحو 34 فيلم روائي وتسجيلي ، وقد أعلنت إدارة المهرجان أن الختام سيعقد 24 ديسمبر الجاري ، ومن المقرر أن يخصص لتكريم الفنان الراحل ” محمود ياسين ” .

كما يشار أنه توجد مسابقة السيناريو القصير أو الطويل ، بجانب الورش الفنية التي تقام على هامش المهرجان وتتضمن فنون التمثيل والتصوير والإخراج .

وقد تكونت لجنة التحكيم من : مدير التصوير د. محسن أحمد ، وعاطف مهدي ، والناقد الفني الأمير أباظة ، والمخرج محمد حمدي ، والدكتورة إيمان أنيس ، وعبد الرحمن رسلان .

ونوهت إدارة المهرجان إنها تحتفظ بإسم مدير التصوير ” طارق التلمساني ” كرئيس شرفي للمهرجان بجانب كلاً من : السيد عبد العال رئيس الحزب ، ورئيس لجنة المشاهدة ومدير المهرجان المخرج د. طوني نبيه .

وفي الختام ستعلن لجنة التحكيم جوائز المهرجان كما يعلن عن تخرج دفعة جديدة من خريجي الدورات التدريبية للإخراج التي تقام على هامش مهرجان يوسف شاهين .

مهرجان يوسف شاهين
مهرجان يوسف شاهين

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.