أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الاتحاد المصري: ننتظر “اعتذار الزمالك”.. و هذا بديله في السوبر

الاتحاد المصري: ننتظر “اعتذار الزمالك”.. و هذا بديله في السوبر

 

أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موقف الأبيض رسميا من خوض مباراة السوبر المحلي أمام الأهلي، المحدد موعدها يوم 5 من الشهر الجاري في الإمارات.

و قال منصور خلال فيديو نشر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك مساء الاثنين: “مجلس إدارة نادي الزمالك يحافظ على حقوقه، و إذا تم إيقاف محمود كهربا لاعب الأهلي، الزمالك مستعد أن يسافر إلى الإمارات”.

و أضاف: “مجلس إدارة النادي قرر الاعتذار عن عدم السفر إلى الإمارات، و لن يخوض مباراة السوبر المحلي، و هو اعتذار و ليس انسحاب”.

و واصل: “نادي الزمالك يتعرض لظلم واضح، و هناك معركة ضده من اتحاد الكرة، و الأمور واضحة منذ إيقاف القيد عن الفريق و عدم قيد 3 لاعبين من البداية”.

يشار إلى أن الزمالك أخطر اللاعبين بإلغاء السفر مساء اليوم الاثنين، و تقرر خوض التدريبات الجماعية غدا الثلاثاء بمقر النادي.

و كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف الجبلاية من اعتذار الزمالك عن عدم خوض كأس السوبر أمام الأهلي يوم الجمعة المقبل في الإمارات. 

و قال الكومي، في تصريح لقناة الحدث اليوم: “الاتحاد ينتظر خطابا رسميا من الزمالك للاعتذار عن عدم خوض اللقاء”.

و أضاف: “اتحاد الكرة تواصل مع بيراميدز، و رحب الأخير بخوض السوبر”. 

و أوضح الكومي أن المستشار عزت خميس رئيس لجنة الانضباط باتحاد الكرة كان يريد إيقاف كهربا أكثر من 12 مباراة، لكن أعضاء اللجنة أقنعوه بالاكتفاء بالعقوبة المعلنة.

و واصل: “أرى أن العقوبة مبالغ فيها، لكن أعضاء اتحاد الكرة لا دخل لهم بالعقوبات الخاصة بلجنة الانضباط”.

و استبعد الكومي في ختام تصريحاته، إلغاء مباراة السوبر المصري، مؤكدا خوض اللقاء في موعده.

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.