أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“البدلة الحمراء” تكشف عن هوية ضيفة برنامج صاحبة السعادة

“البدلة الحمراء” تكشف عن هوية ضيفة برنامج صاحبة السعادة

 

 

 

كتب:ياسر خالد

 

 

أخفت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس هوية الفنانة التي ستحل ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” في أول حلقة من الموسم الجديد للبرنامج، والتي ستذاع يوم 23 أغسطس، عبر شاشة قناة “dmc”.

 

كانت إسعاد قد نشرت صور لها على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وهي تقف بجانب فنانة واقفة بظهرها، لكنها ترتدي بدلة حمراء ولملمت شعرها بطريقة ذيل الحصان.

 

لتنشر إحدى الصفحات الفنية عبر تطبيق “إنستجرام” صورة بعد ذلك للفنانة منى زكي وهي ترتدي نفس البدلة الحمراء، وبذلك تكون اتضحت الرؤية بشكل كبير أن منى زكي هي ضيفة أولى حلقات “صاحبة السعادة”.

 

 

وتألقت منى خلال الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “لعبة نيوتن” الذي أعادها للدراما بعد غياب 4 سنوات منذ أن قدمت آخر أعمالها مسلسل “أفراح القبة” عام 2016، واستطاع “لعبة نيوتن” أن يفرض نفسه بقوة على مائدة المشاهد المصري، نظرًا لنجومية منى الطاغية في السينما والدراما، وتشوق الجمهور المحب للدراما التليفزيونية أن يراها في عمل درامي جديد.

 

بجانب طبيعة العمل، الذي يناقش فكرة الحصول على الجنسية الأمريكية “الحلم الأمريكي”، فتحاول “هنا” منى زكي وزوجها “حازم” الحصول على الجنسية الأمريكية من خلال أن تضع “هنا” مولودها في الولايات المتحدة، لتواجه “هنا” الكثير من الصعوبات من أجل تحقيق حلمها.

 

مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة: منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، نور إيهاب، آدم الشرقاوي، والوجه الجديد آلاء سنان، المسلسل قصة وإخراج تامر محسن، وتأليف ورشة كتابة، وإنتاج “media hub” لصاحبيها “سعدي – جوهر”.

 

كان المسلسل قد حقق نسبة مشاهدات مرتفعة للغاية جعلته يتوج كأفضل مسلسل في الموسم الرمضاني لهذا العام، في عدد كبير من الإستفتاءات الفنية.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.