أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” لن يعرض في رمضان

الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” لن يعرض في رمضان

مع اقتراب شهر رمضان المبارك يتطلع المتابعون الى قائمة مسلسلات رمضان التي ستعرض خلال الشهر الفضيل .. و من اهم المسلسلات التي ينتظرها الجمهور هو مسلسل مقابلة مع السيد آدم الجز الثاني فما هو مصيره من العرض.

الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” لن يعرض في رمضان

قال الفنان غسان مسعود إنه “بنسبة 90 بالمئة لن يتم عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم في رمضان 2021″، معبراً عن “اعتذاره وأسفه لجمهوره”.

تأجيل المسلسل

وذكر مسعود  أنه لا يعلم سبب التأجيل وأشار الفنان السوري إلى أن الأمر يعود إلى الشركة المنتجة التي ارتأت ذلك، مؤكداً على أنه لا يتدخل في قرارات الشركة لأن المنتج يدرك ما يريد فعله.

عبد المنعم العمايري

وعبر الفنان غسان مسعود عن فخره بما قدمه عمايري، قائلاً إن “البيئة الثقافية الفنية لعبد المنعم ومعرفته بعلم النفس والاجتماع هو ما جعله يقدم هذا الأداء الرفيع والصعب”.

ووصف مسعود أداء عمايري بأنه “يصل ببساطة كالماء إلى قلوب الناس وعقولهم، ولا يستطيع أياً كان أن يقدمه سوى عمايري في هذه اللحظة، فهو حالة استثنائية فنية فريدة لايمكن إلا أن تتوقع منه الجديد والعظيم”.

المخرج السدير مسعود

وعن ابنه المخرج السدير مسعود، اعتبر أنه “أخذ منه شيئا ألا وهو حب المخرج للممثل”، مشيراً إلى أن “السدير سعى إلى المعرفة بجانب الموهبة وهذا ما جعله يحقق ما حققه من نجاح”.

 

 

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.