أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

“الجواهرجي” يجمع  محمد هنيدي و منى ذكي  بعد 23 عام

“الجواهرجي” يجمع  محمد هنيدي و منى ذكي  بعد 23 عام

 

 

كتبت: أحلام محمود سيد 

 

نشر الفنان أحمد حلاوة، صورة من كواليس فيلمه الجديد  “الجواهرجي”، ويلعب بطولته الفنان محمد هنيدي ومنى زكي.

 

حيث شارك أحمد حلاوة مع متابعيه،صورة تجمعه بمنى زكي وهنيدي، وظهرا مرتديين ملابس رجال الإسعاف، وذلك عبر حسابه الشخصي على فيسبوك، معلقًا: “استراحة خلال تصوير فيلم الجواهرجي، إخراج إسلام خيري” .

 

فيلم “الجواهرجي” من بطولة كل من: محمد هنيدي، منى ذكي و يشاركهما احمد حلاوة، الفنان أحمد صلاح حسني ولبلبة وتارا عماد وريم مصطفى وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري.

 

يذكر أن آخر أعمال أحمد حلاوة حكاية غالية، وهي إحدى حكايات مسلسل زي القمر، التي تم عرضها مؤخرًا، وحكايتي 90 دقيقة وحكاية سكر مر من مسلسل ورا كل باب، بجانب مشاركته في فيلمي البعض لا يذهب للمأذون مرتين وفيلم أحمد نوتردام.

 

ونافس حلاوة، في الموسم الرمضاني الماضي 2021 بأكثر من عمل درامي منهم، مسلسل النمر مع الفنان محمد إمام ومسلسل ضل راجل مع الفنان ياسر جلال وهجمة مرتدة مع الفنان أحمد عز وهند صبري.

 

كما أن الفنان محمد هنيدي عاد للسينما بقوة من خلال فيلم الإنس والنمس، الذي حقق إيرادات مرتفعة منذ بدء طرحه مع بداية شهر أغسطس الجاري، حيث تخطت إيراداته حاجز 38 مليون جنيه حتى الآن، متواصلًا في التربع على عرش الإيرادات بشكل يومي في شباك التذاكر.

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.