أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الحب يشعل الحريق بمدرسة .. شاهد تفاصيل الواقعة ؟!

الحب يشعل الحريق بمدرسة .. شاهد تفاصيل الواقعة ؟!

كتبت _ أميرة الصاوي

بمحافظة المنوفية ، قام شاب يدعى محمد ” البالغ من العمر 21 عامآ وهو مقيم بمحافظة المنوفية تقدم لخطبة فتاه كان يهواها ، وهي تدرس بالمرحله الثانوية التجارية بمدرسة كفر سالم النحال ، بمحافظة المنوفية وكانوا ينتظرون إنتهاء الدراسة لاستكمال مشوارهم معا في الحياة إلي أن ما كل ما يتمني المرء يدركة ، ولكن النتيجة كانت غير متوقعة وهي رسوب خطيبتة .

ونتيجة ذلك الرسوب أشعل النيران بداخل الشاب وقام بإحراق المدرسة بأكملها .

تلقى اللواء ” محمد عمار ” مدير أمن الغربيه اختار من العقيد احمد الخولي مامور مركز السنطة يفيد اندلاع حريق في مدرسه كفر سالم النحال للتعليم التجاري وتدخل الاهالي بطفايات الحريق وما يملكون لمنع تمدد الحريق إلى باقي أرجاء المدرسة .

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ للسيطرة على النيران ، ومعاينة مكان الواقعة وإجراء التحريات الأولية لكشف ملابسات الواقعة وتحديد الخسائر المادية والبشرية بالمدرسة .

وقامت الأجهزو الأمنية بفرض طوقآ أمنيآ حول مكان الواقعة وتمكنت قوات الحماية المدنية ، من السيطرة على النيران ومنع تجددها ولكن دون وقوع إصابات أو خسائر في الأرواح .

نتج عن الحريق تفحم غرفتي الإداريين ومديرة المدرسة وتلفيات بالملفات الخاصة ، للطلاب داخل غرفه الكنترول وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق بالموضوع .

وقامت النيابة العامة بتكليف إدارة البحث الجنائي بسرعه اجراء التحريات اللازمة حول وقوع الحريق وإنتداب الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الواقعة والقبض على مرتكب الواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة معه .

وتم تشكيل فرق بحث جنائي برئاسة اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية بمحافظة الغربية للكشف عن ملابسات الواقعة وضبط المتهم .

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.