أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الحقيقة وراء وفاة زوجه الوزير السابق طاهر ابوزيد

الحقيقة وراء وفاة زوجه الوزير السابق طاهر ابوزيد

كتبت: نهى أحمد حليم

شهد اليوم الأربعاء الموافق 27 يوليو، وفاة زوجة وزير الشباب والرياضة الأسبق الكابتن “طاهر أبو زيد”، وقد أستقبل الخبر ببالغ الحزن والأسى.

 

وقد توفت سيدة الأعمال “سوزان مصطفى الأسطى” زوجة وزير الشباب والرياضة الأسبق “طاهر أبو زيد”، إثر إصابتها بمشاكل قلبية حيث قامت بإجراء عملية في صمام القلب مما أدى إلى وفاتها في الحال.

 

وقد أجرت السيدة “سوزان الاسطى” عملية صمام القلب في مستشفى “وادي النيل”، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة في المستشفى، وقد تواجد في المستشفى نجلها ونجل الكابتن “طاهر أبو زيد”، كما تواجدأشقاؤها وأقرابها حيث عمت عليهم الحزن الشديد.

 

وقد تحدثت أختها الكبرى بكل حزن عن “سوزان” حيث قالت أنها كانت لا تشتكي من شئ غير تعب بسيط في القلب، كما تحدث شقيقها أيضًا، حيث قال أنها قبل دخولها المستشفى ساعدت أحد في عمل خير له.

 


حالة من الحزن الشديد والأسى تغمر الأهل والزوج والإبن والأصدقاء بسبب وفاتها حيث أنه لم يكن متوقع لهم أنهم لن يرونها مرة آخرى.

 

تم التحفظ على جثمان الفقيدة “سوزان الأسطى” في ثلاجة الموتى في مستشفى “وادي النيل”، على أن يتم نقلها الرابعة فجرًا إلى مثواها الأخير في شمال سيناء بالعريش، حيث سيتم دفنها هناك في مقابر الأسرة، على أن لا يتم عمل عزاء، وسوف يأخذ العزاء على القبر.

 

سيدة الأعمال الراحلة “سوزان مصطفى الأسطى” زوجة وزير الشباب والرياضة الأسبق “طاهر أبو زيد”، هى سيدة نشأت في شمال سيناء تحديدًا بالعريش من عائلة “الأسطى” وهى عائلة مرموقة جدًا، ولديها اربع أشقاء واخت، تزوجت سيدة الأعمال “سوزان الاسطى” من وزير الشباب والرياضة الأسبق “طاهر أبو زيد”، وقد أنجبت منه نجلها الوحيد “حسام طاهر أبو زيد”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.