أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الحلقة 7 من “الفتوة”.. مى عمر تكشف حقيقه الفتوة الملثم امام ياسر جلال

كتب-أمجد زاهر

بدأت الحلقة السابعة من مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال بلقاء بين “عزمي” أحمد صلاح حسني وضياء عبد الخالق “فرج” كبير المشاديد حول مدى ولائه له ولوالده المعلم صابر أبو شديد كبير الفتوات، ثم يجتمع احمد خليل بابنته “ليل” مي عمر ويصالحها ويسمح لها بالخروج بعد أن كان قد عاقبها بالحبس داخل المنزل، وتعترف لوالدها بأن أمها ما زالت على قيد الحياة لكنه يؤكد لها أن والدتها ماتت ويحلفها بعدم التفكير مرة أخرى فى هذا الموضوع. 

ملخص الحلقه السابعه

المزيد من المشاركات

بالصور.. المركز القومي للمسرح يكرم الفنان الراحل أشرف عبد…

أحمد خالد صالح في دور الشيخ مبروك يحاول معرفة وصية والده وورقه، ويحاول كسر باب غرفته وتكشفه هنادي مهنا “شكر” بعد أن اعتقدت أنه حرامى ولكنه يفهمها فتمنحه مفتاح الغرفة.
مي عمر تذهب لياسر جلال دكانه لتشتري منه نحاس ولكنه يهرب بوجهه من نظراتها قائلا لها: “مفيش حد يقدر يبص للشمس”، ويدخل معها في وصلة غزل وتكشف مي عمر “ليل” له بأنها تعرفه من نظرات عينيه وتلمح لمعرفتها بأنه الفتوة الملثم، لكنه ينكر وتقول له إنها سوف تنتظره فى مكان تخبره به.

 

ملخص الحلقة السادسة

يعاتب ابن سيد اللبان أباه على تحطيم دُكان حسن الجبالي ، ويُقابل هذا العتاب برد فعل عنيف من سيد اللبان الذي يوبّخ نجله وفي تلك اللحظة يأتيه خبر سرقة اللحوم الخاصة به من قبل “المتلتم” .. يعد صابر أبو شديد أهل الجمالية بالقبض على المتلتم ووضع حد لذلك الأمور ، ويتوجه نجله عزمي للقاء سيد اللبان وهناك يتفقان على وضع حد للمتلتم وذلك عن طريق تجاهله لفترة ثم إيقاعه بفخهِما.

يصل حسن الجبالي إلى منزل صابر أبو شديد وهناك تراه ليل التي أطالت النظر إليه وأخذت تسأل عنه .. خلال حديث الجبالي وأبو شديد يطلب الأول ألا يستمع من المقربين إليه ليصل إلى الحقيقة ثم يسأله عن سبب طلبه لزيارته .. فيعرض عليه أبو شديد أن يشاركه في دُكانه كنوع من المساعدة وتقديم يد العون .. تنتهي الحلقة على كابوس ظهر فيه حسن طفلًا صغيرًا يسير مع رجل وفجأة تظهر ليل وتطلب منه ألا يسير معه.

الحلقة 7 من "الفتوة".. مى عمر تكشف حقيقه الفتوة الملثم امام ياسر جلال
الحلقة 7 من “الفتوة”.. مى عمر تكشف حقيقه الفتوة الملثم امام ياسر جلال
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.