أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الخلافات مستمرة..ممدوح عباس يقدم ببلاغ ضد نادي الزمالك

الخلافات مستمرة..ممدوح عباس يقدم ببلاغ ضد نادي الزمالك

أعلن ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ، عن تقديمه بلاغ للنائب العام ضد نادي الزمالك ، بسبب المخالفات الإدارية والمالية التي ظهرت في تعاقدات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

حيث شهدت الأيام الماضية في ظل العلاقة الملتهبه داخل نادي الزمالك ، تسريب عقود لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بشكل كبير ، وتداولت الأحاديث حول قيمة عقود اللاعبين.

ويعيش النادي الأبيض فترة عصيبة وخلافات شائكة هذا الموسم ، في ظل تراجع أداء ونتائج لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وتراجع الفريق للمركز الخامس بالدوري.

وأصدر مكتب الدكتور كمال شعيب مستشار ممدوح عباس بيان رسمي يؤكد فيه تقديم العديد من البلاغات ضد مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأشار عباس في البيان عن إجمالي ما صرفه الزمالك الموسم الحالي ، على قطاع كرة القدم ، تجاوز العديد من الأموال تخطت أكثر من مليار جنيه مصري.

وجاء بيان كمال شعيب كالتالي:-

“في ظل ما تشهده الأوضاع الحالية داخل نادي الزمالك للألعاب الرياضية -هذا الصرح الرياضي العظيم والقلعة الرياضية الشامخة- وإزاء ما تم الاطلاع عليه من مستندات وما تداولته أيضًا بعض مواقع التواصل الاجتماعي من نشر أوراق وعقود تثبت أن مجلس الإدارة الحالي قد تعاقد خلال تعاقدات الموسم الرياضي 2022-2023 لقطاع فريق كرة القدم بالنادي مع عدد 23 لاعبًا -وهذا ما أمكن حصره- بإجمالي تعاقدات وتعديل عقود بعض اللاعبين الحاليين والتي بلغت قيمتها مليار وخمسة وأربعون مليون وثمانمائة وسبعة وثلاثون ألف وتسعمائة وواحد وأربعون جنيهًا، والتي شملت ما تم سداده إلى الأندية المتعاقد معها لشراء تلك اللاعبين ومنح، وذلك بخلاف باقي عقود اللاعبين المستمرة مع الفريق”.

“وبناء على ذلك، فقد تم التقدم بالعديد من البلاغات لمعالي المستشار الجليل/ النائب العالم – بشأن هذه المخالفات وما تضمنته تلك العقود من مخالفات إدارة ومالية تثير شبهة ارتكاب العديد من جرائم العدوان على المال العالم كجريمة الأضرار بالعمدي بأموال النادي والاستيلاء عليه والتربح وتسهيل التربح للغير، وذلك حفاظًا على أموال النادي”.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الترجي شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل ، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.