أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الدراما الكوميدية تسيطر علي الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023

الدراما الكوميدية تسيطر علي الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2023

كتبت : نجلاء علاء الدين✍️

يواصل نجوم الفن و الدراما تحضيراتها من أجل المشاركة في السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، ويسعى بعض النجوم إلى تقديم دراما كوميديه خاصة في شهر رمضان المبارك، لأن الجمهور يتفاعل مع هذه الأعمال الأسرية اللطيفة.

وفي إطار حرص النجوم على ذلك، سوف يتم تقديم فئة كبيرة من الأعمال الكوميدية خلال الماراثون الرمضاني، خاصة بعد نجاح هذه التجربة على مدار السنوات الماضية.

أبرز الأعمال الكوميدية في الماراثون الرمضاني المقبل

تعاقد الفنان الكوميدي أحمد مكي علي تقديم جزء سابع من مسلسل “الكبير أوي”، خاصة بعد نجاح الجزء السادس في الماراثون الرمضاني الماضي.

وسوف يشارك في هذا الجزء نخبة كبيرة من النجوم، من ضمنهم بيومي فؤاد، رحمة أحمد، سما ابراهيم، حسين أبو حجاج، ليلي عز العرب، محمد سلام، وسوف يكون من تأليف مصطفى صقر وعز الدين، ومن إخراج أحمد الجندي.

يسرا تعود للأجواء الكوميدية

ينتظر عدد كبير من جمهور يسرا في مصر و الوطن العربي، أحدث أعمالها من حين لآخر، فتتميز يسرا بالتنوع في اختيار الشخصيات التي تقدمها.

وسوف تعود يسرا للدراما الكوميدية في السباق الرمضاني المقبل، وذلك بعد أن تعاقدت علي بطولة مسلسل “حمدالله علي السلامة”، ويشاركها في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا منهم شيماء سيف، محمد ثروت، وهو من تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح.

دنيا سمير غانم تعود للمنافسة الرمضانية

غابت النجمة دنيا سمير غانم عن الموسم الرمضاني الماضي، فكان من آخر أعمالها هو مسلسل “الحدوته 3″، ومن المعتاد أن تقدم دنيا شخصيات مختلفة في مجال الكوميديا.

وقد أعلنت دنيا عن عودتها إلى الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل جديد لم يتم تحديد اسمه حتى ذلك الحين، ولكن سوف يتألف من 15 حلقة فقط.

وانضم إلى المسلسل كل من بيومي فؤاد، سيد رجب، سلوى خطاب، محمد سلام، وسوف يقوم بإخراجه إسلام خيري.

أحمد امين يعود للمنافسة الرمضانية

شهد الموسم الرمضاني المقبل، عودة عدد من النجوم إلى المنافسة، بعد غيابهم لمدة سنوات عديدة، وكان من بين هذه النجوم هو الفنان أحمد أمين، الذي قرر العودة من خلال مسلسل يحمل إسم “الصفارة”.

وسوف يتألف مسلسل “الصفارة” من 15 حلقة فقط، ويعتبر هذه العمل هو أول بطولة مطلقة للنجم أحمد أمين، ويشارك معاها كل من أية سماحة و طه دسوقي، وعدد آخر من النجوم، وسوف يكون من تأليف علاء إسماعيل.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.