أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الدكتور محمد الغلبان إستشاري جراحات التجميل يكشف أحدث طرق تجميل الأنف

د. أحمد عبد الصبور

تجميل الشكل من الجسم إلى الوجه يعد من أبرز أحلام كل إمرأة للحصول على قوام مثل المشاهير ، ومن أبرز وأدق عمليات التجميل هو تجميل الأنف .

وفى هذا الإطار أوضح الدكتور ” محمد الغلبان ” إستشاري جراحات التجميل ، أنه قبل أن تقرر المرأة الخضوع لجراحة التجميل خاصة جراحة الأنف ، أن تبحث أولاً عن الطبيب الماهر المتخصص بجراحات التجميل والأهم أن تكون هناك تجارب من نساء أخريات تعرفهن خضعن لمثل هذا النوع من الجراحات على الحقيقة ، بالإضافة إلى ضرورة رؤية صور قام الطبيب بإجراء جراحات أيضاً لها .

وأضاف إستشاري جراحات التجميل ، أن جراحات الأنف الآن أتخذت الكثير من التطور خاصة في الإتجاه إلى الشكل الطبيعي ، الذي أصبح يطلق عليه إسم جراحات ” كونتور الأنف ” ، حيث لا يتم إجراء أي تغيرات في هيكل الأنف أو العظم .

وأشار الدكتور ” محمد الغلبان ” إستشاري جراحات التجميل ، أنه قبل الخضوع لجراحة الأنف يجب التأكد أولاً أنه لا توجد مشاكل في مجرى التنفس والكشف أولاً لدى طبيب الأنف والأذن لضمان عدم وجود مشاكل في مجرى الهواء ، مع إجراء فحوصات الدم العادية .

وبعد الجراحة أوضح الدكتور “ محمد الغلبان ” ، أنه يتم تركيب دعامة خارجية مثل المشبك على الأنف ، ودعامة داخلية تمسك الحاجز الأنفي مع وجود غرزتين لمدة 6 أيام مع عدم وضع الماء على الأنف ، وبعد أسبوع يتم وضع لاصقات بعد إزالة الدعامات والغزر لأحكام الأنف ، ومن الأسبوع الثالث يتم عمل مساج للأنف ، وبفضل التكنولوجيا الحديثة يمكن الآن رؤية النتائج بعد شهر ونصف بعد أن كان يتم رؤية النتيجة بعد 6 أشهر .

الدكتور محمد الغلبان
الدكتور محمد الغلبان

قد يعجبك ايضآ

التعليقات مغلقة.