أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الدورة السادسة من مهرجان دبي للمأكولات تنطلق في 21 فبراير وتستمر حتى 9 مارس 2019

المزيد من المشاركات

أمجد زاهر يكتب:الدراما الرمضانية ومرآة العائلة: جرس الانذار…

الدورة السادسة من مهرجان دبي للمأكولات تنطلق في 21 فبراير وتستمر حتى 9 مارس 2019

                                     https://upload.wikimedia.org/wikipedia/commons/thumb/4/47/Government_of_Dubai_logo.svg/1200px-Government_of_Dubai_logo.svg.png

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 يناير 2019: تنطلق الدورة السادسة من مهرجان دبي للمأكولات في 21 فبراير وتستمر حتى 9 مارس2019 لتقدّم لزوّار وسكّان دبي فعاليات مميّزة وعروضاً ترويجية رائعة.

سوف يساهم مهرجان دبي للمأكولات في تعزيز مكانة دبي كعاصمة لفنون الطهي في المنطقة، ويبرز  التنوّع المميّز الذي تمتاز به المدينة مع احتضانها لأكثر من 200 جنسية وانعكاس ذلك على توفر مطاعم تقدّم أشهى الأطباق العالمية. كما أنه يسلط الضوء على الجانب الإجتماعى في دبي من خلال تجمّع الأهل والأصدقاء على مختلف الموائد في مطاعم المدينة المتعددة.

ويوجّه “مهرجان دبي للمأكولات”، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، الدعوة للجمهور للاستمتاع ببرنامج حافل من الفعاليات والأنشطة المميّزة التي ستقام على مدار 17 يوماً، والتي تتضمن على سبيل المثال “أسبوع دبي للمطاعم”، و”كانتين الشاطئ”، و”الجواهر الخفية”، كما يمكن التمتّع بالأنشطة الجديدة، ومشاهدة أشهر الطهاة وهم يعدّون وصفات وأكلات مميّزة ورائعة، وكذلك الإستفادة من العروض الترويجية في مراكز التسوق والمطاعم ومحلات السوبرماركت الكبرى.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.