أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الذهب لا يرى سوى الذهب..فيفا يتغنى بالأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم

الذهب لا يرى سوى الذهب..فيفا يتغنى بالأهلي بعد التأهل لنصف نهائي كأس العالم

 

كتبت: آيه حجاج 

 

 

علق الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” على فوز الأهلي وتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية ، عقب الفوز على سياتل سونديرز الأمريكي منذ قليل.

 

حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز على نظيره سياتل سونديرز الأمريكي بطل كونكاكاف بهدف نظيف ، في إطار منافسات الدور الربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

وكان يستضيف ستاد إبن بطوطة في مدينة طنجة المباراة بين الفريقين ، حيث انطلقت صافرة البداية في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

ونجح صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تسجيل هدف المباراة الوحيد ، بالدقيقة 88 من عمر الشوط الثاني باللقاء ، بعد تسديدة صاورخ في خارج منطقة الجزاء.

 

وكتب الحساب الرسمي لكأس العالم للأندية عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر” وقال: “الأهلي لا يرى سوى الذهب”.

 

وأضاف: “الشياطين الحُمر يضربون موعدًا مع ريال مدريد”.

 

وبهذا الفوز يتأهل الأهلي للدور النصف النهائي من المونديال ، ويواجه ريال مدريد الإسباني يوم الأربعاء القادم الموافق 8 فبراير الجاري في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وكان استهل المارد الأحمر مشواره في بطولة كأس العالم للأندية ، بالفوز على نظيره أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا بثلاثية نظيفة ، في إطار المباراة الافتتاحية بالدور التمهيدي من المونديال.

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته وصيف دوري أبطال أفريقيا “ممثل أفريقيا” ، بعدما استضافة دولة المغرب العربية البطولة ويعد الوداد المغربي بطل أفريقيا وصاحب الأرض والمستضيف للبطولة ، وينص القانون على عدم مشاركة فريقين من نفس الدولة.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.