أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الرداد يعبر عن امتنانه لجمهوره بهدية مميزة… وإقبال غير مسبوق من جمهور دبي

الرداد يعبر عن امتنانه لجمهوره بهدية مميزة… وإقبال غير مسبوق من جمهور دبي

كتبت: نهى أحمد حليم

 

كان يقوم الفنان “حسن الرداد” بتصوير فيلم جديد له يحمل إسم “تحت تهديد السلاح”، والذي شاركه البطولة مجموعة من الفنان منهم: “مي عمر، وبيومي فؤاد، وعمرو عبد الجليل، أحمد بدير، شيرين” وآخرون من الفنانين.

فيلم “تحت تهديد السلاح” من تأليف “أيمن بهجت قمر”، ومن إخراج “محمد عبد الرحمن حماقي”، ومن إنتاج “أحمد السبكي”، والفيلم يحكي قصة حقيقية حيث أنه من ملفات قضايا أحد المحامين المصريين.

وقد تم عرض الفيلم في دور العرض في سينمات دبي حيث أقبل عدد كبير من الجماهير لحضور الفيلم، حيث إستقبلوا “حسن الرداد”، بكل حب وباقي طاقم العمل، وذلك أثناء العرض الخاص بالفيلم.

ولذلك قام الفنان “حسن الرداد”،بتقدم هدية بسيطة للجمهور عبارة عن تيشيرت عليه صورة الفيلم وقد وقع عليها طاقم العمل تعبيرًا عن حبهم وتقديرهم للجمهور.

حيث شارك “حسن الرداد” جمهوره ومتابعيه بنشر صور له أثناء وجوده في دبي تحديدًا أثناء العرض الخاص لفيلم “تحت تهديد السلاح”، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات “الإنستجرام”، وقد علق عليها قائلاً: “إستقبال أكتر من رائع من أهل دبي، في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح”.

وكتب أيضًا مادحًا جمهوره حيث قال: “دائمًا الجمهور بيدي للفنان الحب والتشجيع، عشان كدة حبيت أقدم مع أسرة الفيلم هدية بسيطة بتوقيع أبطال العمل، كتعبير عن حبنا وتقديرنا لكل الجمهور المحترم”.

كما شارك جمهوره ومتابعية بنشر صور كذلك له مع طاقم العمل وأيضا جمهور دبي، وذلك من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي”فيس بوك”، وعلق عليه قائلاً: “من العرض الخاص لفيلم، تحت تهديد السلاح فى دبي
شكرًا، لأهل الإمارات الكرام على حسن الاستقبال
الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، إنتاج أحمد السبكى”.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.