أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الركراكي قبل مواجهة كرواتيا: نحن لا نخشى أحد واللقاء سيلعب على جزئيات صغيرة

الركراكي قبل مواجهة كرواتيا: نحن لا نخشى أحد واللقاء سيلعب على جزئيات صغيرة

 

كتبت ريم مجدي

 

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، إن مباراة كرواتيا في كأس العالم ستكون صعبة وستعلب على تفاصيل صغيرة.

وأضاف الركراكي خلال الندوة الصحافية التي عقدها اليوم بقطر، قبل مواجهة المنتخب المغربي لكرواتيا في أولى مباريات المجموعة 6 من المونديال: “سنواجه وصيف بطل العالم، ولكننا سنعطي أقصى ما لدينا من أجل الفوز لإسعاد جماهيرنا”.

 

وشدد الركراكي على أنه لا يشغل باله بباقي مباريات “المونديال”، مشيرا إلى أن المجموعة المغربية ساندت السنغال، معتبرا أن “أسود التيرانغا” كان بإمكانهم تقديم الأفضل أمام هولندا.

 

وواصل ربان “الأسود” بالقول: “نحن في مجموعة الموت، ونعرف إمكانياتنا، ولدينا لاعبين في المستوى، وأومن بأننا لن نكون فريقا سهل الخسارة”.

وفي رده على صحافي كرواتي قال الركراكي: “أنتم المرشحين للفوز غدا، لديكم نجوم عالميين، وأنتم وصيف بطل العالم، لديكم كل شيء للإبداع، لكننا بدورنا لنا مؤهلات، وسنعمل على تقديم كل ما لدينا في اللقاء”.

وبخصوص طريقة لعب المنتخب المغربي قال مدرب “الأسود”: “نحن لا نلعب على الاستحواذ، فالكرة الحديثة تعتمد على النجاعة، ومثال ذلك أن الأرجنتين هزمت على الرغم من أنها لم تكن مسيطرة على الكرة”.

وتابع الركراكي بالقول: “مباراة المغرب وكرواتيا ستكون تكتيكية وتقنية أيضا، وخط وسط الميدان سيكون مهما جدا في لقاء الغد”.

وأكد مدرب المنتخب المغربي أن البلد كاملة مع “الأسود”، مشيرا إلى أن الجماهير ستحضر لمساندة المغرب بكل تأكيد

وواصل الركراكي بالقول: “الجماهير سيقولون لي وللاعبين الكلمة الشهيرة “سير” مرة أخرى”.

وفي ما يتعلق بحكيم زياش أبرز ربان المنتخب المغربي: “زياش لاعب رائع بالنسبة لي، لم تكن لديه الثقة في تشيلسي لكن مع المنتخب لديه المعنويات والثقة ستجعله من أحسن اللاعبين في العالم، ولقد شاهدتم هدفه الأخير أمام جورجيا، وأتمنى أن يعطي كل شيء للمجموعة غدا”.

وقال الركراكي إن الأجواء داخل معسكر “الأسود” جيدة جدا، معتبرا أن الجميع سيتعاون ويقاتل من أجل تحقيق الأفضل، والشعب يجب أن يعلم أن الجميع سيقاتل، وسوف نلعب بالعقل (باش كرواتيا مايربيوناش)، ولا نخاف من أحد”.

وبالنسبة إلى سليم أملاح فقد أوضح مدرب المنتخب المغربي، أن حضوره من عدمه أمام كرواتيا لن يؤثر على المنتخب، لأن المغرب يتوفر على مجموعة من اللاعبين، وأي لاعب لديه بديل، والكل بخير.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.