أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الزمالك و بلوزداد.. أسلحة خاصة للكوكي و فيريرا قبل الموقعة المثيرة

الزمالك و بلوزداد.. أسلحة خاصة للكوكي و فيريرا قبل الموقعة المثيرة

 

يخوض الزمالك المصري مواجهة حاسمة و مصيرية عندما يحل ضيفا مساء اليوم الجمعة على شباب بلوزداد الجزائري، في إطار منافسات الجولة 5 لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

و يحتاج الزمالك لحسم المباراة لصالحه للاقتراب بشكل كبير من التأهل إلى ربع نهائي البطولة، دون انتظار مباراة الترجي و شباب بلوزداد في الجولة الأخيرة.
و يحتل الزمالك المركز الرابع “الأخير” في المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن المريخ السوداني صاحب المركز الثالث.
و يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يحتل شباب بلوزداد المركز الثاني ب6 نقاط.
و تشهد المباراة أسلحة خاصة لكل فريق، حيث يسعى فيريرا المدير الفني للزمالك في الحفاظ على أخر الفرص، للتأهل من دور المجموعات، في المقابل يأمل نبيل الكوكي في الحصول على الثلاث نقاط لاسعاد جماهيره، حيث أن اللقاء يقام على ملعب على ملعب ستاد 5 يوليو بالجزائر.
و يعتبر حسام الدين مريزق لاعب وسط شباب بلوزداد، من أفضل اللاعبين بالدوري الجزائري، حيث أنه يجيد التمرير تحت ضغط و المراوغة و استغلال الهجوم المعاكس بالاضافة إلى التسديد على المرمى.
و فيريرا عقد جلسة خاصة مع نبيل دونجا و محمد أشرف روقا و عمر السيسي ثلاثي وسط الفريق، وت حدث معهم عن أهمية دور مريزق، مركدا أنه كلمة السر للفريق الجزائري.
كما أن الكوكي يعتمد على ثلاثي هام يعتمد عليهم بشكل أساسي ،و هم زكريا دراوي و أنايو إيوالا و ليونيل وامبا، فدائما بشكل الثلاثي خطورة على المنافس.
بينما يعتبر أحمد زيزو من أبرز الأسلحة الهجومية في صفوف الزمالك، حيث يتم الاعتماد عليه بشكل كبير في هز شباك المنافسين سواء بالتسجيل أو صناعة الأهداف.
و يعتمد فيريرا على زيزو في بناء الهجمات و التحرك بدون كرة، مما يشكل خطورة على مرمى المنافس.
كما يأمل فيريرا أن يكون سيف الجزيري في مستواه المعروف، حيث أن المهاجم الأساسي للفريق، و سيكون له دور هام أمام بلوزداد.
و قام فيريرا بعمل فقرة خاصة للاعبين على الكرات الثابتة، مستغلا طول حسام عبد المجيد مدافع الفريق، حيث أنه يتعامل بشكل جيد مع الكرات العالية، بجانب إجادة هز الشباك من خلال الرأسيات، خاصة من الضربات الثابتة.
قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.