أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الترجي التونسي غدًا

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الترجي التونسي غدًا

كتبت: آيه حجاج

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة الترجي التونسي عصر اليوم الجمعة ، على أرضية ملعب حمادي العقربي في مدينة رادس التونسية.

حيث يحل الزمالك ضيفا على نظيره الترجي التونسي مساء غدًا السبت ، في إطار منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتضن ستاد “الأولمبي” في مدينة رادس التونسية المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

وبدأ الفارس الأبيض مران اليوم بقراءة الفاتحة في حضور الجهاز الفني وأمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة ، وإسماعيل يوسف مدير الكرة.

وخضع لاعبو الفريق إلى تدريبات بدنية تحت إشراف مخطط أحمال الفريق علاء رجب في بداية المران.

واقيم الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، تقسيمة للاعبين وبحضور إعلامي ، وحرص الجهاز الفني على التركيز على بعض الجوانب الخططية والفنية التي يرغب في تطبيقها في لقاء الترجي.

وحرص صندوق أمين النادي الأبيض ورئيس البعثة في تونس خالد لطيف والكابتن جمال عبدالحميد وأحمد دعبس عضوى مجلس الإدارة على حضور المران الأساسي للفريق، من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني للفريق الأبيض قبل مواجهة الترجي غدًا.

ويقع الفارس الأبيض في المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، برفقة كلا من المريخ السودانى وشباب بلوزداد الجزائري، والترجي التونسي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.