أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

.. الزمالك ينافس على جوائز 36 مليون جنيه بدلًا للأهلي في كأس “الرئيس السيسي”

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن الزمالك سيكون بديلًا للأهلي في مباراة السوبر المصري السعودي، أمام الهلال، بالإضافة إلى خوضه لقاء اتحاد جدة في سوبر أبطال الكأس بالبلدين.

سبق أن أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إلغاء سوبر الهلال والأهلي بعدما رفض الأهلي إرسال موافقته على موعد المباراة التي تقام في نفس موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الاتحاد السعودي لكرة القدم أن مرتضى منصور رئيس الزمالك، وافق على خوض مباراة السوبر بدلًا من الأهلي “انطلاقًا من حرصه على تمتين أواصر التعاون بين البلدين.”

واستطاع الزمالك في الموسم الماضي أن يحصل على المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز بمصر، بعد الأهلي، الإسماعيلي والمصري، لكن لم يوضح الاتحاد السعودي موقف صاحبي المركزين الثاني والثالث وإن كان قد تم التواصل مع أي منهما لخوض المباراة.

وتقرر أن تكون جوائز مباراتي السوبر المصري السعودي لبطلي الكأس والدوري في البلدين 2 مليون دولار (36 مليون جنيه)، حيث يحصل البطل في كل مباراة على مليون دولار.

وسيلتقي ناديا الزمالك واتحاد جدة في القاهرة على كأس خادم الحرمين الشريفين، في الخامس من نوفمبر المقبل، فيما سيلتقي ناديا الهلال والزمالك في الرياض على كأس الرئيس عبد الفتاح السيسي في العاشر من الشهر نفسه.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.