أحدث أخبار الفن والرياضة والثقافة والمرأة والمجتمع والمشاهير في كل المجالات

الزمالك يودع كأس الرابطة بعد الإنهيار بثلاثية نظيفة أمام البنك الأهلي

الزمالك يودع كأس الرابطة بعد الخسارة بثلاثية نظيفة أمام البنك الأهلي

 

ودع الزمالك كأس رابطة الأندية المصرية مبكرا بالخسارة على يد البنك الأهلي بنتيجة 0-3 مساء اليوم الأحد بإستاد (عثمان أحمد عثمان) بالقاهرة ضمن منافسات دور الستة عشر بالبطولة.

تقدم البنك الأهلي في الدقيقة 84 عن طريق كريم بامبو ثم أضاف محمد هلال الهدف الثاني في الدقيقة 88 و سجل عبد الله جمعة ظهير الزمالك بالخطأ في مرماه في الدقيقة 90+2.

و تأهل البنك الأهلي بقيادة مدربه القبرصي نيكوديموس بابا فاسيليو إلى ربع النهائي ليضرب موعدا مع سيراميكا كليوباترا.

و ودع الزمالك بقيادة مدربه المؤقت أحمد عبد المقصود ليخسر الفريق الأبيض ثاني ألقابه في الموسم الحالي بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا.

بدأت المباراة بتحركات سريعة من جانب لاعبي الزمالك و فرصة ضائعة عن طريق سيف جعفر مع تألق الحارس محمد أبوجبل ، و عانى الفريقان من سوء التمريرات في بناء الهجمات بشكل واضح.

أرسل دياوارا كرة عرضية للبنك الأهلي مرت بدون متابعة ، و ضاعت فرصة قريبة من البنك الأهلي بكرة عرضية لم يستغلها سعيدو سمبوريه و أنقذ دفاع البنك الأهلي كرة عرضية سريعة من مصطفى شلبي.

وجه مصطفى شلبي تسديدة تجاه مرمى البنك الأهلي علت العارضة ، و وجه ناصر منسي تسديدة سهلة في يد الحارس أبوجبل و سدد سيف جعفر بجوار القائم و أنقذ ناصر منسي فرصة خطيرة للبنك الأهلي من تصويبة أطلقها محمد هلال.

سنحت محاولة للزمالك من كرة طولية أرسلها مصطفى شلبي و لكن محمود الجزار مدافع البنك أنقذها قبل تدخل الونش مع نهاية الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

بدأ البنك الأهلي الشوط الثاني بنشاط هجومي مع تصويبة من دياوارا بجوار القائم ، و أرسل عبد الله جمعة كرة عرضية بعيدة عن الخطورة.. و دفع البنك الأهلي باللاعب كريم بامبو بدلا من رزاق سيسيه الذي غادر مصابا كما شارك أحمد ياسر على حساب موسى دياوارا.

ضاعت محاولة قريبة من باسم مرسي الذي لم يستغل عرضية سريعة من يعقوبو أفضل لاعبي البنك الأهلي ، و شارك الثنائي عمر جابر و يوسف أسامة على حساب سيد عبد الله و إبراهيما نداي.

سدد ناصر منسي بجوار القائم في محاولة خطيرة للزمالك ، و أشرك الفريق الأبيض لاعبه أحمد بلحاج على حساب سيف جعفر و ضاعت رأسية من باسم مرسي أمسكها محمد عواد.

انطلق محمد هلال في الجبهة اليسرى و مرر كرة عرضية ولكن بلا خطورة و أوقف محمود الجزار انطلاقة مصطفى شلبي ، و دفع البنك الأهلي بالثنائي محمود قاعود و محمد بسيوني بدلا من باسم مرسي و أسامة إبراهيم.

وجه روقة تسديدة علت العارضة ، حاول مصطفى شلبي بتمريرة بينية غير مكتملة و أمسك عواد كرة عرضية للبنك الأهلي الذي دفع بلاعبه محمود سيد على حساب حمدي علاء.

ضاعت محاولة زملكاوية خطيرة برأسية الونش التي مرت بجوار القائم بينما دفع الزمالك بلاعبه البنيني سامسون أكينيولا بدلا من ناصر منسي ، و نجح البنك الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 84 عن طريق كريم بامبو من خطأ دفاعي استغله بامبو بهز شباك الحارس عواد.

ارسل مصطفى شلبي أبعدها دفاع البنك الأهلي ، و أمسك أبوجبل كرة طولية أرسلها عبد الله جمعة و سجل محمد هلال الهدف الثاني للبنك الأهلي في الدقيقة 88 من كرة عرضية سريعة حولها محمود قاعود إلى هلال الذي هز الشباك ببراعة.

و أحرز البنك الأهلي الهدف الثالث من كرة عرضية سريعة من جانب كريم بامبو في الدقيقة 90+2 و حولها عبد الله جمعة في مرماه بالخطأ و خرج اللقاء بفوز البنك الأهلي.

قد يعجبك ايضآ
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.